“ثبث الآن”.. تردد قناة beIN SPORTS الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلانتا في كأس السوبر الأوروبي 2024

ينتظر الجمهور العالمي والعربي تردد قناة beIN SPORTS الناقل الحصري لمباراة ريال مدريد وأتالانتا اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 في كأس السوبر الأوروبي. ومن المنتظر أن يشارك المدرب أنشيلوتي في هذه المباراة بتشكيلة متوازنة من أجل تحقيق لقب جديد يضاف إلى سجله الحافل. ومن خلال هذا التقرير نرصد لكم موعد المباراة والتردد الذي ستشاهد به قناة beIN Sports 1 HD المباراة اليوم.

مباراة بين ريال مدريد وأتالانتا

لم يتبق سوى ساعات قليلة حتى تبدأ المباراة بين الفريقين. ومن المقرر أن تقام المباراة على شاشة قناة beIN Sports 1 اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فرنسا وليبيا، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط. على ملعب الملعب الوطني في وارسو وسط حضور جماهيري كبير، مباراة كأس السوبر الأوروبي وأحداث المباراة يعلق عليها المعلق الشهير عصام الشوالي.

تردد قناة beIN SPORTS

تعودت قناة beIN Sports على بث أقوى الدوريات الأوروبية والعربية، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي، الإنجليزي، الفرنسي والألماني، بالإضافة إلى العديد من البطولات المهمة. تعمل القناة بأحدث التقنيات وتسعى باستمرار لتقديم محتوى رياضي حصري وجديد يبث على مدار 24 ساعة دون انقطاع وبأحدث تقنيات الصوت. ويمكن استقبال الصورة عبر النايل سات بالبيانات التالية:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11045.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 2/3.