توقيت والقناة الناقلة لمسلسل ابنة السفير الموسم الثاني عبر قناة ستار تي في STAR TV

يبحث الكثير من المتابعين وعشاق الدراما التركية عن موعد والقناة الناقلة لمسلسل ابنة السفير في الجزء الثاني، حيث تدور أحداث المسلسل حول وقوع شاب من فئة اجتماعية بسيطة في حب ابنة السفير، ولكن تختلف حياته بصورة كبيرة عندما يكشتف اختفاء أخيه الذى كان أخر ظهور له داخل السفارة التركية، ويعتبر هذا المسلسل من ضمن أبرز وأشهر المسلسلات الدرامية في الوقت الحالي ويتم عرضه بشكل أسبوعي لمرة واحدة فقط.

توقيت عرض مسلسل ابنة السفير على قناة ستار تي في

يت معرض حلقة كل أسبوع من مسلسل ابنة السفير عبر قناة ستار تي في STAR TV بنظام الحلقة، ويكون الموعد يوم الإثنين في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية، ويتم عرض المسلسل الساعة السادسة مساءاً بتوقيت تونس، والساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

توقيت عرض مسلسل ابنة السفير على قناة ستار تي في
توقيت عرض مسلسل ابنة السفير على قناة ستار تي في

أحداث مسلسل ابنة السفير

تقوم فكرة المسلسل على أن شاب مهندس يدعى سنجار يعمل في مجال الكهرباء، حيث يقع في حب نارة ابنة السفير، وتبدأ قصتهم منذ الصغر، لكن والد نارة عارض علاقتهما، فقررا الفرار والزواج سراً، وهو عبارة عن ملحمة درامية ورومانسية تركي، من بطولة نسليهان أتاغول والتى تجسد شخصية نارة وانجين أكيوريك المؤدي لدور سنجار، والذى بدأ عرضه في 16 ديسمبر 2019.

تردد قناة ستار تي في STAR TV القناة الناقلة لأحداث مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني

يمكنك عزيزي العاشق للدراما التركية من ضبط تردد قناة ستار تي في من أجل متابعة كافة الأحداث المتعلقة في مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني من خلال التالي :-

  • تردد هو: 12209.
  • اسم القناة: ستار تي في Star Tv
  • الاستقطاب سيكون: عمودي V
  • معامل تصحيح الخطأ يعتبر:  6\5
  • معامل الترميز: 275006