توقيت مباراة السعودية وكرواتيا في إطار الاستعداد لكأس العالم 2022

نستعرض لكم توقيت مباراة السعودية وكرواتيا الودية في إطار الاستعداد لكأس العالم فيفا قطر 2022، يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره كرواتيا في مباراته الودية الأخيرة يوم غد الأربعاء، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 يوم الأحد المقبل، ويذكر أن المنتخب السعودي خاض تسع مباريات ودية انتصر في مباراتين فقط وتعادل في خمسة وخسر مباراتين، ومن خلال المقال التالي سنتعرف على توقيت مباراة السعودية وكرواتيا في إطار الاستعداد لكأس العالم 2022.

مباراة السعودية وكرواتيا في إطار الاستعداد لكأس العالم 2022
مباراة السعودية وكرواتيا في إطار الاستعداد لكأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية وكرواتيا الودية

https://www.youtube.com/shorts/bhMHgMm-mt4

من المقرر أن تقام مباراة المنتخب السعودي ضد كرواتيا يوم غداً الأربعاء الموافق 16 نوفمبر 2022 في ملعب الأمير فيصل بن فهد في السعودية، وتنطلق صافرة بداية المباراة تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة مصر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد كرواتيا

تبث جميع مباريات المنتخب السعودي الودية على قنوات SSC  الرياضية السعودية المتخصصة في بث مباريات الدوري السعودي الممتاز، وعبر الجدول نقم لكم كافلة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

المباراة موعد المباراة الملعب القناة الناقلة
السعودية ضد كرواتيا الأربعاء 16 نوفمبر

الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة

الأمير فيصل بن فهد SSC

مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

يتواجد منتخب السعودية في مجموعة “ج” بجانب منتخب الأرجنتين ومنتخب المكسيك وبالإضافة إلى منتخب بولندا ، ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم ستنطلق الأسبوع المقبل يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، وسيلعب المنتخب السعودي مباراته الأولى ضد الأرجنتين يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر.

نعرف على تشكيلة المنتخب السعودي الأساسية المتوقعة لكأس العالم 2022، وقائمة المنتخب السعودي المشاركة في كأس العالم 2022  من هنا.