توقيت مباراة الإتحاد ضد سباهان في دوري أبطال آسيا ٢٠٢٣

الملايين من مشجعي كرة القدم في المملكة العربية السعودية ينتظرون موعد مباراة الاتحاد وسباهان إيران في الدور الثاني لدوري أبطال آسيا ويأمل جمهور الاتحاد السعودي أن يفوز فريقهم ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط. وكان الفريق قد حقق فوزاً ثميناً في الجولة الأولى على فريق أغماك الأدباكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، كما تعادل الفريقان الإيراني من سيباهان. والقوة الجوية العراقية، بحيث يحصل كل فريق على نقطة واحدة ليحتل المركز الثاني في المجموعة. وسنتعرف معكم من موقع الثقفني الإخباري على موعد مباراة الاتحاد أمام سيباهان في دوري أبطال آسيا.

توقيت مباراة الاتحاد ضد سيباهان

توقيت مباراة الاتحاد ضد سيباهان

تم التخطيط للعبة الاتحاد قبل سباهان ويخوض المنتخب الإيراني منافسات دوري أبطال آسيا يوم الإثنين المقبل 2 أكتوبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة والقاهرة. فوز أي من الفريقين في المباراة سيصعد بهما إلى صدارة المجموعة ويقطع خطوة مهمة نحو الوصول إلى الدور الثاني.

مواعيد مباريات فريق الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا

مواعيد مباريات فريق الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا

وسنعرفكم متابعينا وعشاق الكرة السعودية جدول مباريات الاتحاد السعودي خلال الفترة المقبلة وهي على النحو التالي

  • يواجه فريقي الاتحاد السعودي والقوة الجوية العراقي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، يوم الاثنين 23 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • وفي الجولة الرابعة يلتقي الاتحاد والجوية في مباراة العودة يوم الاثنين 6 نوفمبر 2023 الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساء بتوقيت القاهرة.
  • كما يلتقي الاتحاد والمركز الرياضي في الجولة الخامسة يوم الاثنين 27 نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
غارات الاتحاد على سباهان

غيابات الاتحاد أمام سباهان

ومن المؤكد أن ثلاثة لاعبين مهمين في فريق الاتحاد السعودي، وهم فيصل الغامدي وعوض الناشري وزكريا هوساوي، سيغيبون عن مباراة سيباهان.

وكان سبب الغياب هو فوز المنتخب السعودي تحت 23 عاما على نظيره المنتخب الهندي بهدفين لصفر في دورة الألعاب الآسيوية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد سيباهان الإيراني

هناك العديد من القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسيباهان في دوري أبطال آسيا وهي كالتالي

  • وستقوم مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC ببث المباراة كونها تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا.
  • كما ستقوم beIN AFC ببث المباراة خارج الأراضي السعودية.
  • كما ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية ببث المباراة داخل دولة الإمارات.