توقيت عرض حلقة توقعات ميشال حايك عبر قناة MTV لعام 2021

يترقب الجمهور في الوطن العربي حلقة توقعات الفلكي اللبناني المشهور ميشال حايك، حيث يتم عرض حلقته من خلال قناة ام تي في mtv اللبنانية في ليلة رأس السنة للعام 2021، وذلك من أجل معرفة الأحداث والتفاصيل التى سوف تحدث في العام الجديد، حسب وصفهم، حيث إعتاد الكثير من المواطنين في الإطلاع لتوقعات ميشال حايك، وذلك بسبب توقعه الذى يكون صائباً في بعض الأحيان، وفي نهاية فقرتنا نعيد بتذكير لكم “كذب المنجمون ولو صدقوا” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

توقيت عرض حلقة ميشال حايك

من المقرر أن يتم عرض حلقة ميشال حايك لتوقعات السنة الجديدة 202 في تمام الساعة الثامنية بتوقيت لبنان، وذلك بعد نشرة الأخبار الرئيسة في تمام الساعة الثامنة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك عبر قناة ام تي في MTV.

هذا ويتمني الكثير زوال بعض الأحداث من الذاكر للأبد، وذلك بسبب الظروف التى عاشتها العديد من الدول، وذلك كون تلك الأحداث ترتبط بالحزن والألم، لذا نحدهم يتمنون إنتهاء عام 2020 ليأتي عام 2021 بالجمال.

تردد قناة mtv ام تي في اللبنانية الناقلة لحلقة ميشال حايك

يمكنك عزيزي الزائر ضبط إشارة قناة ام تي في اللبنانية من أجل متابعة حلقة ميشال حايك لتوقعات العام الجديد 2021، حيث بإمكانك ضبط الإشارة من خلال التالي :-

  • التردد 11938
  • الاستقطاب أفقي
  • رأسي v
  • الترميز
  • 27500