توقيت عرض المسلسل اللبناني عشرين عشرين على شاشة ام بي سي دراما

تكثر محركات البحث عن موعد توقيت عرض مسلسل 2020 وهو من المسلسلات اللبنانية التي تعرض في شهر رمضان المبارك 1442هـ، وفي هذا المقال لمؤجز الأخبار سنتعرف على مواعيد عرض المسلسل على شاشة التلفاز.

موعد عرض مسلسل 2020

يتم عرض مسلسل عشرين عشرين في شهر رمضان الحالي 1442ه، وكان البث الاول لمسلسل عشرين عشرين يوم الثلاثاء الموافق 13 إبريل 2021، 1 رمضان 1442ه ، ويتم عرضه في القنوات  العربية بعرض البث الأول لمسلسل ويعرض عى قناة أم بي سي دراما.

مسلسل 2020

يعتبر مسلسل عشرين عشرين من المسلسلات اللبنانية الدارمية، وتدور أحداثه حول النقيب سما التي تلعب دورها الفنانة نادين نسيب نجيم، هي نقيب ق الجيش وتتكلف بمهمة وهي القبض على رجل يدعي صافي والذي يلغب دوره الفنان قصي الخولي هو من إحد رجال العصابات ، للمخرج فيليب أسمر بالتعاون مع المؤلفة نادين جايز.

أبطال مسلسل 2020

يشارك في المسلسل عدد كبير من الممثلين، وهما نادين نسيب نجيم، والفنان قصي الخولي، والفنان رامى عياش، والفنان فؤاد شرف الدين والفنانة رولا بقسماتي، والفنانة لانده قعدي، والفنان جنيد زين الدين، والفنانة كارمن لبس والفنانة ماريتا الحلاني والفنا فادي ابراهيم.

تردد قناة أم بي سي دراما العارض لمسلسل 2020

تعتبر قناة ام بي سي درما من أهم القنوات الناقلة لمجموعة من المسلسلات، ومن ضمن هذه المسلسلات المسلسل اللبناني عشرين عشرين وإليك عزيزي الزائر تردد القناة الناقلة لمسلسل 2020 .

القمر الإصطناعي التردد الإستقطاب
نيل سات 11559 رأسي
عرب سات 12284 رأسي