توقيت بداية موسم الرياض والمدن المشاركة في فعاليات موسم الشتاء

حيث يحتوي موسم الشتاء فى المملكة العربية السعودية على فعاليات موسم الرياض للعام 2021، وتقوم وزارة السياحة بالعديد من العمل من أجل إطلاقه حيث سيحتوي على الكثير من الفعاليات المختلفة والمتنوعة هذا العام مثل الموسم السابق وهو الموسم 11، وسوف تشارك العديد من مدن المملكة العربية السعودية فى موسم الرياض لهذا العام حيث تقوم الكثير من البلديات الأن ببعض الاستعدادات الكبيرة لأجل المشاركة فى موسم الرياض 2021.

توقيت بداية موسم الرياض

سوف يتم بدأ موسم الرياض لعام 2021 قريبا، حيث قد تم الإعلان عن تاريخ انطلاق اولى الفعاليات فى ثمانية عشر مدينة فى المملكة العربية السعودية، حيث يكون موسم الرياض كل عام ملئ بالفعاليات. وقد تم تحديد التوقيت لبدايته، حيث سوف تبدأ فعاليات موسم الرياض فى شهر ديسمبر للعام 2021 وسوف ينتهي بتاريخ 6 أبريل لعام 2021م، حيث أنه من المقرر أن تكون مدة الفاعلية هي ستة أشهر.

المدن المشاركة فى موسم الرياض 2021

سوف تشارك العديد من المدن من موسم الرياض لهذا العام، وبهذا سوف يكون عدد المدن المشاركة أكبر من الموسم السابق، وهذا سوف يمكن الناس من التعرف على مناطق جديدة ويعمل أيضا على تواجد حركة للسياحة، وسوف يشارك العديد من فنانين العرب والخليج بالموسم هذا العام، وستشارك به حوالي 18 مدينة منها الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة وتبوك والعلاج والدرعية، وحائل.