توقيت اقامة حفل وائل كفوري واليسا في موسم جدة 2022

يبحث الكثير من عشاق الحفلات الغنائية عن توقيت اقامة حفل وائل كفوري واليسا في موسم جدة، حيث يعتبر مهرجان موسم جدة لعام 2022 من أكثر الأحداث شهرة وبحثا عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، حيث يتضمن مهرجان موسم جدة 2800 عروض ومسرحيات عالمية وفعاليات أخرى متنوعة، وفي هذا المقال عزيزي المتابع سنتحدث فيه بالتفصيل عن توقيت اقامة حفل وائل كفوري واليسا في موسم جدة.

مهرجان موسم جدة 2022

مهرجان موسم جدة لعام 2022 يعتبر من أهم الأحداث التي ستحصل في المملكة العربية السعودية، حيث يتضمن موسم جدة 2022 قرابة 2800 فعالية مختلفة، كالمسرحيات والعروض الفنية العالمية، ويستمر موسم جدة 2022 لمدة ستون يوما.

قديهمك …طريقة حجز تذاكر حفل اليسا ووائل كفوري ليلة من بيروت في الكويت

توقيت اقامة حفل وائل كفوري واليسا في موسم جدة 2022

يبحث عشاق الفنان وائل كفوري والفنانة اليسا عن توقيت اقامة حفل وائل كفوري واليسا في موسم جدة، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفية في السعودية عن توقيت اقامة حفل وائل كفوري واليسا في موسم جدة، والذي سيكون في اليوم الثامن عشر من شهر مايو لعام 2022 حيث سيقدم الفنانين أجمل أجمل أغانيهم الرومانسية وأجمل الأغاني الطربية للفنان وائل كفوري.

وإلى هنا عزيزي الزائر نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه توقيت اقامة حفل وائل كفوري واليسا في موسم جدة 2022.