تهنئة عيد الأضحى للاخت الكبيرة.. أفضل عبارات ورسائل تهنئة للأقارب

كان الكثير من الأطفال يبحثون عن رسائل تهنئة بعيد الأضحى لأختهم الكبرى، وسأل الكثيرون عن أجمل عبارات ورسائل تهنئة بالعيد، لأن الأمة الإسلامية تحتفل حاليا بقدوم… عيد الأضحى والذي يصادف غداً الأحد 16 يونيو، وينتظره الكثير من المسلمين، وتمتلئ شوارع الوطن العربي بالتكبيرات والاحتفالات، بالإضافة إلى الأضاحي التي يتم إعدادها، والتي يتم فيها ذبح الأضاحي وتوزيعها على الجميع. الأقارب، وهناك من يوزعها على الفقراء، ونوضح لكم في هذا المقال أجمل عبارات التهنئة.

تهنئة عيد الأضحى مع الأخت الكبرى

سألت العديد من الأخوات عن أجمل تهنئة للأخت الكبرى التي هي السند لكل أخواتها في البيت، والأخت الكبرى هي الأم الثانية في البيت، ومن أجمل تهنئة العيد هي:

  1. عيد مبارك عليك أختي الكبرى، وكل عام وأنت في أفضل الأوقات.
  2. عيد ميلاد سعيد أختي العزيزة وأعز شخص عندي.
  3. كل عام وأنت بخير يا أحلى أخت في الدنيا.
  4. معك أختي، عيد سعيد عليك كل عام.
  5. العيد هو احتفال بحضورك أختي العزيزة أتمنى من الله أن يرزقك كل خير يا أحلى أخت في الدنيا.

طلبات يوم عرفة

تساءل الكثيرون عن أفضل الأدعية المستجابة خلاله والذي يعتبر من أفضل أيام السنة المباركة التي يستجاب فيها الدعاء ينتظر الكثير من الناس هذا اليوم كل عام للدعاء من أجل تحقيق الأمنيات ومحو الذنوب. ومن تلك الطلبات ما يلي:

  1. خير الدعاء دعاء يوم عرفة، وخير ما قلت أنا والنبيون من قبلي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له. عليه الصلاة والسلام، وهو على كل شيء قدير.
  2. وإذا سألك عبادي عني فإني قريب من دعوة الداعي إذا دعاني.
  3. (واستغفر لذنبك وللمؤمنين والمؤمنات).
  4. “إني لأستغفر الله في اليوم مائة مرة”. وقد روي من أكثر من مصدر عن النبي صلى الله عليه وسلم: «إني لأستغفر الله في اليوم مائة مرة».
  5. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير.