تهاني الجهني من أي قبيله؟ ومن هو زوجها؟

تهاني الجهني من أي قبيلة؟ من هو زوجها؟ تهاني الجهني هي إحدى الشخصيات التلفزيونية الشهيرة في المملكة العربية السعودية. استطاعت أن تثبت مكانتها إعلامياً وعملت في العديد من المجالات، فنتعرف على سيرتها وإلى أي قبيلة تنتمي من خلال ما قدمه عنها المؤرخون في كتب التاريخ.

تهاني الجهني من كل قبيلة

تهاني الجهني امرأة سعودية تنتمي إلى قبيلة تسمى قبيلة قضاعة، ويعودون إلى جدها الأكبر جهينة بن زيد بن ليث بن سود بن أسلم بن الحاف بن قضاعة.

تجدر الإشارة إلى أن قضاء هي إحدى القبائل العربية التي عاشت في شبه الجزيرة العربية، ثم انتقلت عائلتها إلى البلاد العربية، ومنها المملكة العربية السعودية، ودول الخليج العربي، ودول الخليج. الشرق.

ومن الجدير بالذكر أن عائلة الجهني تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات من خلال أفرادها ورجالها الذين يشغلون مختلف المناصب المهمة والمتميزة في الحياة المهنية في المملكة العربية السعودية.

عن تهاني الجهني

التعرف على تهاني الجهني، من أي قبيلة، يقودنا للتعرف أكثر على هذه المرأة التي يتحدث عنها الكثير من الناس لأنها عملت في المجال الإعلامي كمقدمة برامج وصحفية وإعلامية.

ولدت تهاني في العشرين من سبتمبر في المملكة العربية السعودية. وهي مواطنة سعودية وهي في الأربعينيات من عمرها. والدها هو عودة المشداق الجهني وهو سعودي الأصل والجنسية.

درست تهاني في جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة، وحصلت على درجة البكالوريوس في علم الأحياء، وواصلت دراستها حتى حصلت على درجة الماجستير من جامعة الملك عبد العزيز، ولكن في مجال إدارة الأعمال.

من هو زوج تهاني الجهني؟

وفي سياق التعرف على تهاني الجهني من أي قبيلة تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية تهاني الجهني لم تعلن أنها لا تزال متزوجة، حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام على مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجها، لكن ردت بالنفي عبر حساباتها الرسمية.

وأوضحت أنها لم تدخل القفص الذهبي بعد، لأنها الآن مهتمة بمجال عملها، وتريد تحقيق هدفها وحلمها منذ الصغر، وهذا يؤكد أنها لم تدخل الحياة الزوجية بعد وتبقى عازبة، و كما أنها تنتقل بين إمارة دبي في الإمارات ومدينة جدة في المملكة العربية السعودية لاستكمال عملها. .

تويتر تهاني الجهني

تتمتع الإعلامية تهاني الجهني بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي. وهي تعمل في قناة عربية شهيرة، ويتابعها أكثر من 170 ألف متابع من جميع أنحاء العالم على صفحتها الرسمية على تويتر، والتي يمكن الوصول إليها لمعرفة آخر أخبارها والاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها. .