تنزيل ببجي موبايل الكورية pubg mobile kr الإصدار الجديد 2021 للكمبيوتر والهاتف

يبحث الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية عن تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية, أصبح تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية من أهم محاور البحث والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص, وفي الفترة الأخيرة صنفت لعبة ببجي موبايل من الألعاب الأكثر شهرة على مستوى العالم والتي إكتسحت مؤشرات البحث على موقع الويب وهذا ما يدل على أن اللعبة مشوقة وممتعة وأنها أعجبت الكثير من الأشخاص حول العالم, فاليوم سوف نتعرف على كيفية لعب ببجي موبايل الكورية وأهم المميزات التي تتميز بها اللعبة, وسوف نتعرف على كيفية تنزيل اللعبة على الآندرويد والآيفون وجهاز الكمبيوتر.

لعبة ببجي موبايل الكورية pubg mobile kr:

تصنف لعبة ببجي موبايل من أهم الألعاب القتالية التي شهدت إهتمام كبير من قبل اللاعبين, تم تنزيل لعبة ببجي موبايل من قبل 500 مليون لاعب ولاعبة على أجهزتهم الخلوية وأجهزة الكمبيوتر, تهدف لعبة ببجي موبايل إلى الإستمرار على قيد الحياة وقتل جميع الأعداء.

تبدأ لعبة ببجي موبايل بنزول 100 لاعب ولاعبة إلى أرض كبيرة والتي تعطيك لعبة ببجي الحرية بالنزول في المكان الذي يناسبك, وبعد ذلك يجب عليك البدء بجمع الأسلحة والمعدات القتالية التي يمكنك من خلالها قتل الأعداء والحفاظ على حياتك ويمكنك أيضاً جمع بعض المعدات الطبية التي تقوم بشحن الطاقة لشخصيتك داخل اللعبة وتقوم بعلاج دمك بعض الإصابة من قبل الأعداء.

تحتوي لعبة ببجي موبايل على الكثير والكثير من المميزات التي تجعل اللعبة أكثر حماسية وإثارة مثل:

  • تعطيك لعبة ببجي موبايل الحرية كاملة بإختيار الأسلحة والحقائب والأدوات القتالية والطبية.
  • تتيح لك لعبة ببجي موبايل إمكانية إستخدام المركبات والدرجات النارية.
  • يمكنك في لعبة ببجي موبايل إمتلاك سلاح مميز لايوجد مع اللاعبين عن طريق الصندوق المميز ذي الدخان الأحمر والذي أيضاً يمتلك العديد من الأدوات التي لا توجد داخل اللعبة.
  • يمكنك في لعبة ببجي موبايل شراء الملابس والألوان التي يمكنك طلاء الأسلحة وطلاء المركبات عند ركوبها.
  • من وقت لآخر يتم تنزيل تحديث جديد للعبة من قبل الشركة الصناعة للعبة.

تميز التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل الكورية على العديد من المميزات التي أعجبت اللاعبين وجعلت اللعبة أكثر متعة وحرية والتي كانت كالتالي:

  • إضافة طور الدبل زون في التديث الجديد للعبة.
  • إضافة القطار في خرائط ببجي موبايل.
  • إضافة المزيد من خرائط اللعبة.
  • زيادة السرعة للعبة وزيادة الجودة.

تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية:

يمكنك الآن تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية على جهازك الخلوي الذي يعمل بكلا النظامين الآندرويد والآيفون وجهازك الكمبيوتر عن طريق إستخدام كل من الروابط التالية:

تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية للآندرويد إضغط هنا
تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية للآيفون إضغط هنا
تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية لجهاز الكمبيوتر إضغط هنا

لتنزيل ببجي موبايل على جهاز الكمبيوتر يجب عليك إستخدام محاكي مناسب لجهازك