” تم الرفع بنجاح ” رابط نتائج الثالث المتوسط 2024 دور اول بالعراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ونتائجنا وابن الدورة

ولم تعلن بعد نتائج الدور الأول الثالث المتوسط ​​2024 في العراق، وقد أعلنت وزارة التربية العراقية موعد الرزنامة الامتحانية للعام الدراسي 2023/2024 والتي تضمنت جدول امتحانات الدور الأول السنة الثالثة المتوسطة حيث بدأت الامتحانات في الثالث من يونيو 2024 وانتهت في السابع. أفادت وزارة التربية العراقية، أن الجهات المعنية لا تزال تصحح وتتأكد من إجابات امتحانات الثالث المتوسط ​​للطلبة في كافة المحافظات.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024

ويتوقع الطلاب وأولياء الأمور إعلان النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من عملية تصحيح الأوراق وتدقيقها. وفور إعلان نتائج الدور الأول المؤقت الثالث 2024، سيتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية أو على موقع “نتائجنا”، لكل محافظة على حدة، لكل محافظة.

الاستعلام عن نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024

وسيتم تصويت نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الأول 2024 في العراق من خلال اتباع سلسلة الخطوات التي أوضحتها وزارة التربية العراقية. هذه الخطوات هي كما يلي:

  • الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية العراقية أو الدخول إلى الموقع نتائجنا التابعة للوزارة.
  • ثم تدخل إلى القسم الثالث بالنتائج المؤقتة الجولة الأولى للعراق.
  • اختر اسم محافظتك العراقية.
  • ثم قم بتحميل النتائج حيث ستظهر لك أيقونة التحميل مباشرة بعد إعلان النتائج لتتمكن من تحميل النتائج مع كشوفات PDF.

تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع إعلان نتائج الجولة المتوسطة الثالثة الجولة الأولى 2024 في العراق بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك مباشرة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق التي تم تنفيذها. من قبل اللجان المختصة وتعمل وزارة التربية العراقية على ذلك في جميع المحافظات على أن يتم طلب النتائج بالاسم والرقم. يمكن للطالب أداء الامتحان بسهولة عبر الإنترنت.

رابط إلى موقعنا نتائج 2024

يتم رفع نتائج امتحانات السنة الثالثة متوسط ​​لجميع الطلاب على الانترنت، وخاصة على موقع النتائج لدينا، وهو مخصص لتقديم النتائج مجانا، وهناك مصدر رسمي يؤكد أن النتائج مبشرة جدا.