تمويل 500 ألف ريال بدون كفيل أو تحويل راتب ميسر السداد وسهل الإجراءات

يجب على السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية تمويل مبلغ 500,000 ريال بدون كفيلين أو تحويل راتب. يعتبر هذا النوع من القروض هو الأسهل نظرا لمرونة الخطوات دون أي تعقيد. تسهل هاتان الميزتان على العديد من العملاء التقدم بطلب للحصول على قرض دون الحاجة إلى تقديم ضامن أو تحويل الدخل. إن الشركات التي تقدم لعملائها حلولاً تمويلية بمميزات وتسهيلات عديدة هي التي تحقق أيضاً، من بين الخدمات الأخرى المقدمة، أكبر قدر من الربح والنمو في هذا المجال.

تمويل بمبلغ 500,000 ريال بدون كفيلين

قدمت شركة اليسر ما يصل إلى نصف مليون ريال سعودي دون الحاجة لتحويل الراتب للشركة، وذلك من خلال طرق دفع متعددة مرنة ونسب معقولة تتناسب مع الدخل الشهري للعميل، مع مدة عقد تصل إلى 60 شهرًا للعملاء الراغبين في الحصول على دفع النفقات أو العلاجات أو غيرها من الاحتياجات المهمة في الحياة وهذا من الأشياء التي تعمل على تحسين مستوى المعيشة، خاصة عند شراء المستلزمات الأساسية أو تجديد الأشياء في المنزل أو حتى شراء سيارة. ومن المهم أن يكون القرض مناسباً للظروف بحيث لا يؤثر على التقدم حتى السداد الكامل.

شروط التمويل بدون كفيلين

Al Yusr Company unterstützt saudische und in SaudiArabien ansässige Kunden mit einheitlichen Bedingungen und Anforderungen für beide, zusätzlich zu der Möglichkeit, keine Rentenübertragung zu erhalten, dem niedrigsten Gehalt und Zahlungserleichterungen, was nach wie vor eines der besten Unternehmen oder Finanzierungsagenturen in SaudiArabien هو. الشروط هي كما يلي:

  • أن لا يقل عمر العميل عن 22 سنة عند بداية العقد.
  • السن عند نهاية الدفع لا يزيد عن 60 عاما، بالنسبة للأفراد العسكريين سن التقاعد.
  • ألا يقل الراتب الشهري عن 4500 ريال سعودي.
  • الحد الأدنى لمدة الخدمة في مكان العمل هو ثلاثة أشهر.
  • تطبق الشروط والأحكام.

المستندات المطلوبة للحصول على القرض

  • يشترط وجود بطاقة هوية سارية المفعول أو تصريح إقامة.
  • كشف حساب بنكي حديث لآخر ثلاثة أشهر.
  • تعريف بالراتب.

هل يوجد تمويل للمتقاعدين؟

نعم تقدم شركة اليسر تمويلاً ميسراً لأصحاب المعاشات حتى سن 70 عاماً بحد أدنى للمعاش 1,985 ريال سعودي، كما تقدم مميزات لهذه الفئات حيث لا يشترط مدين ولا يحتاج المعاش إلى تحويل، مع فترة سداد تصل إلى خمس سنوات مرنة، على ألا يتجاوز العمر عند القسط الأخير سبعين عامًا.

كيفية تقديم الطلب

تعمل الشركة بالتكنولوجيا الحديثة ويمكن التقديم عبر الموقع الإلكتروني شركة اليسر الاستمارة الإلكترونية التي من خلالها يتضمن ملء الاستمارة إرسال المستندات وجميع البيانات اللازمة، ويقوم فريق المبيعات بمراجعة الطلب ومن ثم معالجته وسداده، فيما تقوم الشركة بتوفير رقم التواصل عبر الرقم المجاني 8001160711 للرد على الاستفسارات خلال ساعات العمل والتي تستمر من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً. .