تمويل 30 ألف ريال بدون كفيل بشروط وقسط بسيط جداً للمواطن والمقيم

تقدم الجهات التي تمول الأموال عن طريق القروض في السعودية تمويلا بقيمة 30 ألف ريال بدون كفيلين، مع هامش ربح منخفض وفترة سداد مرنة تصل إلى خمس سنوات مرنة. تقدم هذه الوكالات منتجات تمويلية للسعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية هي الأفضل، خاصة عندما تقدم ميزات إضافية تساعد… الحصول على المال بسهولة وبشروط ومتطلبات بسيطة، مما يساعد على رفع مستوى المعيشة وخاصة للناس الذين لديهم التزامات كبيرة بسبب ارتفاع تكاليف الحياة في جميع أنحاء العالم.

تمويل بمبلغ 30,000 ريال بدون كفيلين

تتميز المنتجات الصغيرة بسهولة من حيث سرعة السداد والتقسيط حسب ما تحدده الشركة وأصبح مصرف الإنماء البنك الوحيد الذي أصبح من أفضل البنوك عندما يتعلق الأمر بتوفير الأموال لجميع الجنسيات في المملكة لتقديمها بشروط موحدة وهذا يمنح قروضاً صغيرة ويصل إلى هذا السقف المرتفع البالغ 7.5 مليون ريال. السعودية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية وهامش ربح أفضل بالإضافة إلى إعفاء الورثة من سداد باقي الديون سواء في حالة العجز الكلي أو في حالة الوفاة لا قدر الله .

ما هي شروط الاقتراض من مصرف الإنماء؟

  • مع هذا المنتج، يشترط البنك أن يتم تحويل الراتب إلى العميل.
  • يجب أن لا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا في نهاية المدة.
  • متاح حتى سن 75.
  • لا يجوز أن يقل الراتب الشهري للعميل عن 3000 ريال سعودي.
  • أن يعمل في إحدى الصناعات المعتمدة.

المتطلبات التي يطلبها البنك

  1. بطاقة هوية أو بطاقة إقامة سارية المفعول.
  2. تعريف الراتب موضح فيه صافي الدخل الشهري + أي بدلات وتاريخ التعيين.
  3. يجب أن تتم الموافقة على السند لأمر من خلال منصة نافذ التابعة لوزارة العدل.
  4. يشترط الحصول على خطاب تحويل الراتب من البنك.
  5. العنوان الوطني أو عنوان السكن الحالي.

رابط لتقديم طلبك

ويمكن تقديم الطلب عبر الموقع الإلكترونيبنك التنمية أو من خلال التطبيق على هاتفك من خلال تعبئة النموذج وتحميل المستندات المطلوبة. سيخضع الطلب لفحص الائتمان ومن ثم الموافقة عليه إذا كانت المستندات والمعلومات صحيحة وكاملة. ستصلك رسالة بالموافقة وإتمام الإجراءات بعد إتمام التسجيل واعتماد الكمبيالة حسب الخطوات الموضحة فيها. على الموقع.