تمويل 20 ألف ريال بدون كفيل بأقل دخل شهري 3.500 ريال للمواطن والمقيم

قد يحتاج سكان المملكة العربية السعودية إلى تمويل مبلغ 20 ألف ريال بدون كفيل، وهو نوع من القروض الصغيرة ذات معدلات فائدة منخفضة، حيث يتميز بدفعات ميسرة تنتهي بسرعة ويمكن إرجاع المنتج عند استلام الدفع دون تأخير، كما يفضل الكثير من الأشخاص هذا المنتج لأنه سهل وسريع الحصول عليه. المال مستمر لأن فترة السداد قصيرة، وتمر بسرعة لأن المبلغ نفسه صغير.

تمويل بمبلغ 20,000 ريال بدون كفيلين

قدمت شركة اليسر للتمويل نوع من خطة السداد البسيطة للغاية بقيمة تصل إلى 20,000 ريال سعودي، والتي يمكن سدادها على أقساط ثابتة على فترة تصل إلى ثلاث سنوات. وهي مخصصة للأشخاص الذين يريدون الحصول على المال بسهولة ولكنهم غير قادرين على ذلك، وعليهم دفع قسط مرتفع وبالتالي لا يمكنهم التقديم، ولا تحتاج الشركة حتى إلى ضامن. علماً بأن الشركة هي إحدى الجهات المعتمدة لدى البنك المركزي السعودي وتتميز بالمصداقية والشفافية في عملها.

شروط طلب التمويل بدون كفيلين أو تحويل الراتب

قامت شركة اليسر بوضع أقل شروط المشاركة لتسهل على العميل طلب المنتج. وهذه هي كما يلي:

  • أن يعمل في أحد القطاعات براتب لا يقل عن 3500 ريال.
  • الشروط موحدة للسعوديين والمقيمين.
  • ألا يقل السن عن 22 عاماً ولا يزيد عن 60 عاماً.
  • يعتمد التطبيق على سن التقاعد.
  • يجب أن يتمتع العميل بالجدارة الائتمانية الجيدة.
  • تطبق الشروط والأحكام.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض اليسر المصغر

  • مطلوب بطاقة هوية وطنية أو وثيقة إقامة سارية المفعول.
  • خطاب توقعات الراتب من جهة العمل مع ذكر تاريخ التعيين.
  • تقديم كشف حساب بنكي حديث لآخر ثلاثة أشهر.

أنا في التقاعد. هل يمكنني الحصول على قرض صغير وما هو الحد الأدنى للمبلغ؟

أحد مواطني المملكة المتقاعدين يسأل شركة اليسر عن إمكانية الحصول على معاش تقاعدي وما هو الحد الأدنى؟ وذكرت الشركة أنها متاحة لتمويل أصحاب المعاشات الأقل بصيغة التورق مبلغ يبدأ من 15.000 ريال وبنسبة 609 بالتقسيط على 5 سنوات، وللاستفسار عن باقي المنتجات تواصل معنا على الرقم أدناه .

كيفية التقديم على التمويل من شركة اليسر

وبما أنه يعمل رقمياً، فمن الممكن تقديم الطلب إلكترونياً عبر موقع اليسر من خلال ملء النموذج بجميع التفاصيل الشخصية ومعلومات الاتصال ومن ثم تحميل المستندات المطلوبة. يقوم فريق المبيعات بمراجعة الطلب والتأكد من الأهلية ومن ثم منحه الموافقة الفورية ومن ثم التواصل معك وصرف المبلغ أو عن طريق الحساب البنكي. لديك هذا وإذا كان لديك أي استفسار يمكنك الاتصال بالرقم المجاني للشركة على الرقم المجاني 8001160711.