تمويل يصل 200 ألف ريال بدون فوائد و0% رسوم ميسر جداً للسعودي والمقيم

هل يوجد بنوك في السعودية تقدم تمويل يصل إلى 200,000 ريال بدون فوائد أو رسوم إدارية؟ تقدم بعض البنوك العديد من المنتجات والبرامج التمويلية، بما في ذلك خدمات التقسيط برعاية مجموعة من الشركاء المعتمدين، حيث تدعم هذه المبادرة للمواطنين والمقيمين وفق اتفاقية البنك ونظام العمل، بغض النظر عما إذا كانت تمنح القرض للغير من الجنسيات الممنوحة أم لا. وبينما تختلف الأسماء في برنامج الجاتس الذي يموله، فإن بنك الرياض يسمح للعملاء المؤهلين للحصول على قرض شخصي أو إضافي بطلب برنامج سداد، وهو تمويل مدعوم للدفعات الجزئية للخدمات دون أي هامش ربح أو رسوم.

تمويل يصل إلى 200,000 ريال بدون فوائد

يقدم بنك الرياض خدمة تشمل السعوديين وغير السعوديين، حيث يقدم البنك التمويل الشخصي بدون كفيلين، مما يتيح فترة سداد مرنة تصل إلى خمس سنوات بأبسط الشروط. كما يتميز البنك بإعفائه من سداد الديون في حالة العجز الكلي أو الوفاة بإذن الله، مع توفير مبالغ مالية تتراوح بين 5000 ريال إلى 200000 ريال سعودي. بحيث يتم سداد القرض على أقساط دون تحويل الراتب على دفعات مرنة تتناسب مع قيمة الدخل الشهري للعميل والتزاماته الشخصية الشهرية، حتى لا يكون هناك أي تعثر. الحفاظ على سلامة التقارير الائتمانية.

شروط سداد القرض من بنك الرياض

  • وهو برنامج متاح للعملاء المؤهلين للحصول على قرض بدون ضامن جديد أو تمويل إضافي.
  • يجب أن لا يقل عمر العميل عن 18 عامًا للسعوديين وقت تقديم الطلب.
  • بينما عمر الوافدين 22 سنة.
  • ألا يقل صافي الراتب عن 5000 ريال سعودي.
  • أن يكون العميل موظفاً في إحدى المؤسسات الحكومية أو شبه الحكومية أو الخاصة المعتمدة لدى البنك.
  • التمويل لأصحاب المعاشات ممكن بنفس شروط التمويل الخاص.
  • تطبق الشروط والأحكام.

كيفية تقديم الطلب

قم بتعبئة النموذج وأرسله من التاجر مع تفاصيل العميل والمبلغ المطلوب إلى جميع الشركاء في برنامج الدفع، ثم ضع الختم المعتمد من الشركة على بنك الرياض يتم بعد ذلك تقديم هذا النموذج إلى فرع بنك الرياض للتأكد من الأهلية والأهلية للحصول على التمويل الشخصي والتحقق من نسبة الخصم حسب الاتفاقية مع التاجر. ثم يتم إيداع المبلغ مباشرة. بعد ذلك سيحصل العميل على نسخة منها، ويقوم بملء النموذج وإرساله إلى فرع الشركة لاستلام المنتجات التي يريدها، سواء للعمل أو المشروع أو لأحد احتياجاته.