تمويل فوري بأقل راتب 3000 ريال وقسط بسيط يسدد حتى خمس سنوات

يحتاج المواطنون في السعودية وخاصة ذوي الدخل المحدود إلى تمويل فوري بأقل راتب يبدأ من 3000 ريال سعودي ليتمكن العميل من التقدم بطلب الحصول على المال والتقسيط حسب قدراته والتزاماته الشخصية وهي من المتطلبات الضرورية بشكل شهري أساس. ولذلك يلجأ الكثير من المواطنين سواء رجالاً أو نساءً إلى التمويل من مؤسسات التمويل المضمونة والمعتمدة من البنك المركزي السعودي (ساما) وتقدم حلولاً تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، بشرط أن يكون لدى المؤسسة الحق في ذلك. وظائف تساعدك في الحصول على القرض والأقساط بمرونة ودون ضغوط أو تعقيد.

تمويل فوري بأقل راتب

هناك شركات تقدم قرض شخصي بأقل راتب يعادل رواتب موظفي الحكومة في السعودية، بحيث يستطيع كل من يريد تحسين معيشته وتلبية احتياجاته شراء الأشياء واللوازم، ومن بينها مصرف الإنماء وهو بنك كبير تحت البنوك الكبرى في المملكة المعتمدة والمرخصة من البنك المركزي السعودي في تقديم التمويل. بدون كفيلين للرجال والنساء، وذلك من خلال تبسيط الإجراءات والسداد على أقساط مرنة لتجنب التخلف عن السداد حتى نهاية الفترة المحددة. يتنازل البنك عن سداد الديون حتى في حالة العجز التام أو الوفاة لا قدر الله. المنتج متاح للسعوديين والمقيمين دون أي تغيير في الشروط والأحكام. بل هي وثائق حسب التصنيف.

شروط تمويل مصرف الإنماء

  • ويطالب البنك بتحويل الراتب إليها.
  • بالنسبة للسعوديين، يجب ألا يقل عمر المقترض عن 18 عامًا.
  • ويتيح التمويل لأصحاب المعاشات دون كفيل حتى بلوغهم سن 75 عاما.
  • تصنيف ائتماني جيد، لا توجد عقوبة السداد المبكر.
  • أن لا يقل صافي الدخل الشهري عن 3000 ريال سعودي.
  • هناك رسوم إدارية 1% وبحد أقصى 5000 ريال.
  • تجدر الإشارة إلى أن رسوم الإدارة ورسوم الوساطة تخضع لضريبة القيمة المضافة.
  • تطبق الشروط والأحكام.

المستندات المطلوبة

  1. نسخة صالحة من بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة.
  2. خطاب تغطية الراتب يوضح صافي الدخل والبدلات.
  3. خطاب تحويل الراتب.
  4. كشف حساب.
  5. عنوان المنزل أو العنوان الوطني.

رابط تقديم طلب القرض الشخصي لمصرف الإنماء

ويمكن طلب المنتج إما عبر الموقع الإلكتروني بنك التنمية أو بخصوص التقديم للهواتف الذكية يجب تعبئة النموذج بجميع البيانات اللازمة ثم إرفاق كافة المستندات حسب تصنيف العميل. يقوم فريق عمل البنك بمراجعة الطلب، وانتظار الموافقة على القرض، والتأكد من الاستحقاق، وما إلى ذلك. ويتم الصرف فور انتهاء الإجراءات، وهو أيضًا سريع ومرن.