“تمويل شخصي براتب 4000” قدم الآن على تمويل سريع من سلفة بدون تحويل الراتب

تقدم لكم منصة سلفا الإلكترونية التمويل السريع لجميع مواطني المملكة العربية السعودية الراغبين في الحصول عليه، حيث أنها إحدى منصات التمويل التابعة للحكومة السعودية، تم إنشاؤها بهدف تسهيل التمويل لجميع المواطنين و يحتاجون بشكل عاجل إلى التقدم بطلب للحصول على تمويل لتغطية احتياجاتهم المالية، سواء كان ذلك لسداد الأقساط أو سداد دين أو دفع الرسوم المدرسية أو لبدء مشروع صغير لتحسين الوضع المالي لأنفسهم ولأسرتهم. ومن هذا المنطلق، سنناقش معًا متطلبات وخطوات التقديم على التمويل الشخصي من السلفة.

تمويل شخصي براتب 4000 مقدمه

هناك العديد من المزايا التي تجعل المنصة خيارك الأمثل إذا كنت ترغب في سرعة تقديم طلب التمويل الشخصي، حيث أن المنصة لا تتطلب تحويل راتبك الشهري وتستقبل طلبك بسرعة ودون الكثير من الإجراءات المعقدة. عند تقديم الطلب، ستتلقى ردًا فوريًا بالموافقة. بالإضافة إلى تقديم تمويل بقيمة 5000 ريال تمويل بأقل هامش ربح.

ما هي شروط الدفعة المقدمة؟

وقد أوضحت المنصة ما هو المطلوب لبدء التقديم لطلب التمويل الشخصي الخاص بك الآن:

  • يجب أن يكون عمر طالب التمويل أكثر من 23 عاماً ولا يزيد عن 60 عاماً.
  • لا يجوز أن يقل الراتب الشهري للعميل عن 4000 ريال.
  • يجب أن يكون موظفو القطاع العام على رأس العمل لمدة لا تزيد عن 3 أشهر وبالنسبة لموظفي القطاع الخاص يجب أن يكون العميل على رأس العمل لمدة 6 أشهر.

كيف أتقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص؟

يجب على العميل أن يذهب موقع سلفا سيتم فتح الصفحة الرئيسية أمامك أدناه. اختر الحقل لتقديم طلب التمويل

  • ثم أدخل جميع المعلومات المطلوبة في الحقول المتوفرة، بما في ذلك إدخال رقم هاتفك المحمول وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ثم اضغط على الزر للموافقة على الشروط والأحكام العامة.
  • ستتلقى على الفور رسالة نصية قصيرة حول عملية التحقق على هاتفك المحمول.
  • ومن ثم تقوم بتحديد قيمة التمويل.
  • ثم أدخل رقم حسابك البنكي واختر فترة السداد للأقساط.
  • سيتم مراجعة طلبك وبعد الموافقة عليه سيتم تحويل مبلغ التمويل المحدد إلى الحساب البنكي للعميل.

سلفا هي منصة إلكترونية توفر التمويل السريع لجميع مواطني المملكة العربية السعودية من 1000 ريال إلى 5000 ريال. ومن أهم مميزات قرض سلفا أنه لا يحتاج إلى كفيل أو تحويل راتب كما ذكرنا أعلاه. بل ستتلقى تأكيدًا لطلب التمويل فورًا بعد تقديم الطلب.

إذا كان الشخص يعاني من ضائقة مالية ويحتاج بشكل عاجل إلى سيولة مالية فورية، فيجب عليك طلب التمويل الشخصي المسبق، وهو أسرع تمويل يمكنك الحصول عليه خلال دقائق. سيتم قبول الطلب بعد الإرسال الإلكتروني وبعد المراجعة والموافقة. سيتم إيداع قيمة التحويل التي يحددها الشخص في حسابه الشخصي ما بين 1000 إلى 5000 ريال.