تمويل بدون كفيل بأقل راتب يبدأ من 4000 ريال ميسر جدا لجميع القطاعات

هناك العديد من الشركات التي تقدم التمويل بدون كفيلين بأقل راتب في المملكة العربية السعودية، ضمن خدمات مالية فردية تقدم دفعات تقسيط بسيطة مع أطول فترة سداد تصل إلى خمس سنوات للقرض الشخصي وذلك حسب النظام الذي تطبقه للشركة، بينما تختلف الأنظمة من حيث طريقة الدفع ونسبة الفائدة السنوية والرسوم. وهامش الربح من جهة إلى أخرى، فيما يكون الاعتماد الأساسي على الشركات الحاصلة على ترخيص من البنك المركزي السعودي لمزاولة الأنشطة التمويلية أو المصرفية للتأكد من توافق المعاملة والقرض مع الشريعة الإسلامية.

التمويل بدون كفيلين وبأقل راتب

ومن أفضل الشركات التي تقدم التمويل هي شركة متاجر للتمويل وهي إحدى الشركات المعتمدة من البنك المركزي. وتتميز الشركة بتوفير المنتج للسعوديين والوافدين العاملين في كافة القطاعات رجالا ونساء على حد سواء. كما يقدم نظام تقسيط مرن يتناسب مع الدخل الشهري للعميل حتى لا يتعثر خلال شهر واحد. ومن فترة السداد، وأثناء العمل بالتقنية الرقمية، يتم تعريف العميل بكافة إجراءاته ولوائحه وقوانينه قبل البدء بطلب القرض حتى يكون على علم بكافة التفاصيل والأسعار والرسوم وكل ما يتعلق بالتمويل. على علم تام وتم تخصيص رقم اتصال، إذا كان لديك أي أسئلة، اتصل بالرقم الفردي 920000708.

شروط التمويل بدون كفيل من شركة فرعية

  • الحد الأدنى للمبلغ هو 5000 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون لدى العميل وظيفة حالية وألا تقل مدة التوظيف عن ثلاثة أشهر من بداية التوظيف.
  • ألا يقل الراتب عن أربعة آلاف ريال سعودي.
  • متاح بدون كفيل أو بكفيل متواجد بالقرب من أحد مكاتب الشركة.
  • تطبق الشروط والأحكام.

آلة حاسبة مالية للشركات من متاجر

كما توفر الشركة وظيفة للأفراد والشركات من خلال محرك إلكتروني، باستخدام مجموعة بيانات صغيرة توضح النتائج التقديرية، موضحة أن سعر فائدة المرابحة هو 10% إذا كان المقترض ضامناً، خلال سعر الفائدة 10% هو 16 % إذا قدم المقترض كفيلاً ويترتب على ذلك أن يكون هناك فرق في قيمة القسط الشهري وأيضاً في نسبة الربح وعليك أن تختار الأفضل بالنسبة لك ومع ذلك تحدث إلى خدمة عملاء الشركة لمعرفة المزيد التفاصيل.

هل هناك أي استثناءات من شركة متاجر؟

بعض الأشخاص الذين يرغبون في تقديم طلب إلى شركة متجر يطلبون استثناءات عند تقديم المستندات والشروط المحددة، حيث أن هناك شركات لا تقبل استثناءات للعميل، بغض النظر عن الظروف المحيطة به، فيما أكد متجر، أنه تعمل بمنتهى المرونة وتسمح بالاستثناءات في بعض الأمور حسب ما تراه أو ما تراه. المستندات المقدمة من العميل.

كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض بدون كفيل

قامت الشركة بتوفير نموذج الطلب على موقع الشركة المعاملات المالية قم بملء جميع المعلومات المطلوبة وتحميل المستندات التي طلبتها. وحتى الانتهاء من تعبئة كافة النماذج بشكل كامل، سيتم فحص البيانات والمستندات ومن ثم الموافقة عليها، ومن ثم استكمال الإجراءات في أسرع وقت ممكن ومن ثم دفع المبلغ.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial