تمويل الأولي الشخصي يصل إلى نصف مليون ريال دون كفيل

التمويل الشخصي الأولي نصف مليون ريال سعودي. ونظراً للأزمة الاقتصادية المتفاقمة التي يعاني منها العديد من مواطني المملكة، ساهمت مجموعة من البنوك الإسلامية في تقديم عدد من القروض الإسلامية مع تسهيل الدعم للفئات المحتاجة في المملكة. ومن أهم هذه البنوك المساهمة في الدعم المالي شركة العوالي التي تعد من أهم شركات التمويل في المملكة حيث تقدم الدعم على شكل قروض وتمويل لمجموعة واسعة من الفئات لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. الشركات المتوسطة الحجم لمساعدتهم على النجاح في مشاريعهم. كما أن تمويل العوالي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ويتميز بالجدية والشفافية لجميع العملاء، بحيث يكون لكل طالب الحق. . للحصول على هذا التمويل، يجب استيفاء بعض الضوابط والشروط قبل التقدم بطلب التمويل. ولمعرفة الشروط وخطوات التقديم تابع معنا هذا المقال.

شروط تمويل الشركة الأولى

إن التمويل الذي تقدمه شركة التمويل الأولي يهدف إلى دعم عدد كبير من الفئات، إلا أن هناك بعض الشروط التي يجب على العميل استيفائها للحصول على التمويل الأولي.

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون مقيماً في المملكة.
  • عمر العميل المتقدم يتراوح بين 21 و 60 عامًا.
  • يجب أن يكون المتقدم موظفاً في مؤسسات البنك العلوي المعتمدة.
  • أن يحصل على راتب شهري ثابت وألا يكون في مرحلة التدريب. أن يكون قد عمل في القطاع العام لمدة 6 أشهر على الأقل وفي القطاع الخاص لمدة 3 أشهر على الأقل.
  • عند التقدم بطلب للحصول على قرض، يجب أن يكون لدى الشخص القدرة المالية على سداد القرض.
  • وتتراوح فترة سداد القرض بين ستة و60 شهرًا.

Svg%3E

كيفية التقدم بطلب للحصول على تمويل العوالي للأعمال

يتساءل الكثير من المواطنين الذين يرغبون في الحصول على تمويل شخصي مبدئي، لما لذلك من مزايا عديدة. وأهمها أن يتقاضى الموظف عشرة أضعاف رتبته ثم يقوم بالدفع حسب النظام الذي يريد تأسيسه لدى البنك، وللتقدم بطلب التمويل الأولي يجب اتباع إحدى الخطوات التالية.

Svg%3E

  1. في الخطوة الأولى قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي اول بنك.
  2. يجب عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. إذا لم تكن مسجلا، يجب عليك الضغط على كلمة تسجيل.
  3. اضغط على حقل “التمويل الشخصي”.
  4. ثم الضغط على خيار “إرسال الطلب”.
  5. ستظهر أمامك صفحة جديدة حيث ستحتاج إلى تقديم جميع معلوماتك الشخصية على الموقع، أي اسم المستخدم الخاص بك ورقم الهوية وتاريخ الميلاد وغيرها من البيانات.
    بعد التأكد من البيانات والتأكد من دقتها.
    ثم اضغط على “إرسال الطلب”.
موعد اليوم الوطني للقطاعين الخاص والعام والمدارس عام 2023