تمويلك كاش يصل إلى 500 ألف ريال بدون كفيل أو ضامن تعرف على الشروط

تمويلك كاش يصل إلى 500 ألف ريال بدون كفيل أو ضامن تعرف على الشروط

تمويلك سيكون نقداً بمبلغ يصل إلى 500,000 ريال سعودي، وهو برنامج تمويلي مريح وبسيط طورته شركة اليسر للإجارة والتمويل لكل قطاع في المملكة العربية السعودية، بهدف تلبية الاحتياجات المالية المختلفة لتلبية الاحتياجات لجميع العملاء في المملكة ومن خلال هذا البرنامج التمويلي تقوم الشركة بتوفير السيولة النقدية التي يحتاجها العميل والتي يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة تناسب الجميع.

التمويل النقدي والشخصي النقدي من شركة اليسر

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل برنامج التمويل النقدي والشخصي بمبالغ مالية كبيرة والعديد من المزايا التي يمكن للعميل الاستفادة منها عند التقديم. وفي هذا المقال ستتعرف على المزايا التي تقدمها شركة اليسر لعملائها من خلال برنامج التمويل الشخصي.

  1. برنامج تمويل بسيط متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
  2. لا يشترط على العميل مقدم الطلب وجود ضامن أو ضامن عند تقديم الطلب.
  3. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العميل الذي يقدم الطلب الحصول على كافة المبالغ النقدية والأموال التي يحتاجها من خلال إجراءات سريعة وسهلة.
  4. الحد الأقصى لقيمة المبالغ المالية التي تقدمها الشركة بموجب هذا البرنامج التمويلي هو 500,000 ريال سعودي.
  5. يمكن للعميل مقدم الطلب سداد مبلغ التمويل الشخصي على أقساط شهرية بسيطة تصل إلى 5 سنوات.
  6. يمكن للعاملين في القطاع العام والخاص في المملكة الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي لشركة اليسر للإجارة والتمويل بدون كفيل أو ضامنين.

كيف يفيد برنامج التمويل الشخصي لشركة اليسر العميل؟

حتى يتمكن العميل من الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتوفر عندي بدون كفيل أو ضامن شركة اليسر للإجارة والتمويل يجب استيفاء بعض الشروط التي تحددها الشركة.

  1. هذا البرنامج التمويلي متاح للسعوديين والمقيمين من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  2. الحد الأدنى لعمر العميل لتقديم الطلب هو 22 عامًا.
  3. الحد الأقصى لعمر العميل عند سداد القسط الأخير من أقساط التمويل المستحقة هو 60 عاماً.
  4. الحد الأدنى للراتب الشهري الذي حددته الشركة للعميل الذي يرغب في الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي هو 4,500 ريال سعودي.
  5. الحد الأدنى لمدة الخدمة في مكان العمل التي حددتها شركة اليسر لاستكمال كافة الإجراءات المتعلقة ببرنامج التمويل الشخصي بدون كفيلين للأفراد في المملكة هي 3 أشهر فقط.