تليغرام يطلق أخيرا خدمات محفظة العملات المشفرة

أعلن تطبيق المراسلة الفورية Telegram عن تحسين خدمات الدفع الرقمية الخاصة به، من خلال إطلاق محفظة مدمجة للعملات المشفرة لمستخدميه عبر شبكة TON.

وقال موقع Coin Telegraph إن تطبيق Telegram أعلن عن هذه الخطوة، بعد مرور ما يصل إلى 3 سنوات من كشفه لأول مرة عن خططه لبناء نظام بيئي داعم لتقنية Web 3، والتي ستدعمها عمليات تبادل blockchain والعملات المشفرة بين المستخدمين.

وجاء هذا الإعلان خلال مشاركة تيليجرام في مؤتمر “Token 2049” الذي نظمته سنغافورة خلال هذه الفترة. لقد طورت محفظة العملات المشفرة المضافة إلى خدمات Telegram استنادًا إلى شبكة TON blockchain. وساهم ذلك في ظهور العملة الرقمية الرسمية للشبكة، والتي تحمل نفس الرمز التعريفي TON، مما أدى إلى ارتفاع سعرها في الأسواق. وارتفعت العملة الرقمية بنسبة 7%.

كغيرها من منصات التواصل التي تحاول تحسين خدماتها في مختلف المجالات، استغلت تيليجرام قاعدة مستخدميها، التي تمثل 800 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، لتقديم خدمات الدفع وتداول العملات المشفرة للعملاء، من أجل الحفاظ على ولاء المستخدمين.

وعلقت مؤسسة شبكة البلوكشين TON Foundation على هذه الخطوة، قائلة إن المشاريع المبنية على شبكة TON Blockchain ستحصل على أولوية الوصول إلى منصة الإعلانات لتطبيق Telegram.

وظيفة المحفظة التي تدعم العملات المشفرة متاحة الآن للمستخدمين في قائمة الإعدادات بتطبيق تيليجرام، وسيتم تفعيلها رسميًا في أوائل نوفمبر من هذا العام، في عدد من الدول باستثناء الولايات المتحدة، وعدد مختار من البلدان التي لا تدعم معاملات التشفير فيها.

يعود تاريخ عمل Telegram على دمج محفظة العملات المشفرة المعتمدة على شبكة TON blockchain إلى عام 2019، قبل أن توقف Telegram خططها في هذا الوقت بسبب تدخل هيئة الأوراق المالية والبورصة في أمريكا، من خلال رفع دعوى قضائية ضد الدردشة بسبب طرحها الأول للعملة الرقمية ICO بحجة أنها إصدار لفئات نقدية غير مسجلة.

ومع ذلك، قامت شركة Telegram بتسوية القضية مع هيئة الأوراق المالية والبورصات، بدفع غرامة قدرها 18.5 مليون دولار، لإعادتها إلى ممارسة أنشطتها التقليدية، مع اتخاذ قرار سحب أعمالها في مجال العملات المشفرة لإزالة الولايات المتحدة. سوق الولايات.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم