تفعيل نت مجاني stc اليوم الوطني السعودي 93

تفعيل الانترنت مجانا stc اليوم الوطني السعودي 93 أعلنت ذلك شركة الاتصالات السعودية STC بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الـ 93. لذلك اهتم ال بذكر عروض stc في اليوم الوطني السعودي وكذلك ذكر رابط عروض stc. اليوم الوطني الـ93.

stc تقدم اليوم الوطني السعودي 93

أعلنت شرطة الاتصالات السعودية (STC) عن باقة من العروض المميزة لجميع عملاء هذه الشركة في المملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ93، حيث قدمت هذه الشركة باقات عروض خاصة متنوعة بنسب خصم تتراوح بين 30% إلى 50%. ويحتوي على العديد من الميزات الفريدة منها السطور التالية ستوضح عروض اليوم الوطني السعودي من stc.

عروض اليوم الوطني من stc، باقة My Home

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن عروضها لليوم الوطني، باقة Home to Home، كما هو موضح في الجدول أدناه

اسم الحزمة تفاصيل العرض سعر العرض
باقة البث My Home 5G مع شريحة SIM المدمجة خصم 50% بيانات الجيل الخامس مع اشتراك مجاني في خدمة Stc TV وباقة شاهد الرياضية تقدم هذه الباقة بسعر الحملة 199 ريال شهريا للأشهر الثلاثة الأولى.
خصم 30% على باقة بيتي الأساسية لا يوجد جهاز متضمن في اشتراك STC Lite، سرعة التنزيل تصل إلى 300 ميجابايت وسرعة التحميل تصل إلى 100 ميجابايت. هذه الباقة متوفرة بسعر عرض 201.25 ريال سعودي شهرياً للأشهر الثلاثة الأولى.
خصم 30% على باقة البث المنزلي مع ثلاث معززات WiFi مجانية سرعة تنزيل تصل إلى 500 ميجابايت وسرعة تحميل تصل إلى 125 ميجابايت هذه الباقة متوفرة بسعر عرض 281.75 ريال سعودي شهريا للأشهر الثلاثة الأولى.
خصم 30% على باقة Betty Games مع 3 معززات WiFi مجانية سرعة تنزيل تصل إلى 500 ميجابايت وسرعة تحميل تصل إلى 200 ميجابايت سعر العرض لهذه الباقة هو 281.75 ريال سعودي شهرياً للأشهر الثلاثة الأولى.
خصم 30% على باقة بيتي للترفيه مع ثلاث معززات واي فاي مجانية سرعة تنزيل تصل إلى 500 ميجابايت وسرعة تحميل تصل إلى 200 ميجابايت سعر حملة هذه الباقة هو 322 ريال سعودي شهرياً للأشهر الثلاثة الأولى.
خصم 30% على Home Max مع 3 موسعات WiFi وباقة حلقات أمان مجانية سرعة تنزيل تصل إلى 1 جيجا بايت وسرعة تحميل تصل إلى 300 ميجا بايت سعر العرض لهذه الباقة هو 724.5 ريال سعودي شهرياً للأشهر الثلاثة الأولى.
خصم 30% على باقة Beyti 5g الترفيهية اشتراك stc TV مجاني ومشاهدة VIP وانترنت غير محدود برصيد 50 ريال شهرياً مع حساب stc play لأول ثلاثة أشهر سعر العرض لهذه الباقة هو 241.5 ريال سعودي شهرياً.
خصم 30% على باقة بيتي بيسك 5G إنترنت غير محدود مع اشتراك مجاني في stc TV لمدة ثلاثة أشهر سعر العرض لهذه الباقة هو 209.3 ريال سعودي شهرياً.

تقدم stc باقات ومحتوى وأجهزة اليوم الوطني

أعلنت شركة STC السعودية عن عروضها على الباقات والمحتوى والأجهزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93. وفيما يلي الجدول الذي يحتوي على جميع عروض شركة الاتصالات السعودية للحزم والمحتوى والأجهزة

اسم الحزمة تفاصيل العرض
خصم 50% على باقات الدفع الآجل لبطاقات ESIM المدمجة يشمل هذا العرض مفوتر 2 بلس ومفوتر 3 بلس ومفوتر 4 وهو عرض لفترة محدودة للعملاء الجدد
بيانات غير محدودة على TikTok عند اشتراكك في باقة مفوتر 3+
انترنت التواصل الاجتماعي 80 جيجا هذا العرض متاح عند الاشتراك في باقة 2 plus المفوترة للعملاء الجدد.
أنت تستحق باقات مفوتر 4 و +4 و مفوتر ماكس كريمين و stc TV و VIP مجانًا من شاهد لعملائك الحاليين. يمكن طلب هذا العرض من خلال فروع mystc أو stc.
خصم 50% على باقات التصوير كويك نت عرض 25 جيجابايت + 25 جيجابايت لمدة شهر واحد، عرض 80 جيجابايت + 80 جيجابايت شهرين، عرض 100 جيجابايت + 100 جيجابايت شهرين
خصم 30% على باقات QuickNet esim 100 جيجابايت + 19 جيجابايت عرض شهريًا، شهر واحد غير محدود، 10 جيجابايت شهريًا، 3 أشهر غير محدود، 300 جيجابايت، ستة أشهر 500 جيجابايت.
شاهد مجموعة مختارة من أحدث الأفلام مباشرة بعد عرضها لأول مرة في السينما تشمل الأفلام حورية البحر، وتاج، وذا فلاش، وحراس المجرة، وباربي.

انترنت مجاني من stc في اليوم الوطني

يمكن لجميع عملاء stc تفعيل الإنترنت المجاني، وكذلك كافة العروض التي أعلنتها الشركة بمناسبة اليوم الوطني الـ93، عبر تطبيق mystc الخاص بالشركة والذي يمكن تحميله من

  • متجر جوجل بلاى عبر الرابط “” لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android.
  • متجر التطبيقات وذلك لجميع أجهزة iPhone وiPad عبر الرابط “”.
  • متجر معرض التطبيقات وهذا لجميع أجهزة هواوي عبر الرابط “”.

إتصال شركة STC بعروض اليوم الوطني 93

يمكنكم الاطلاع على جميع عروض شركة الاتصالات السعودية stc بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 من خلال الدخول إلى ال الرسمي لشركة stc من خلال الرابط “”، حيث تعلن شركة stc باستمرار عن عروض خاصة لجميع العملاء على جميع الجنسيات والمدن. الأيام الدينية. في المملكة.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح تفعيل الانترنت مجانا stc اليوم الوطني السعودي 93 رابط لعروض اليوم الوطني السعودي من stc وكذلك عروض اليوم الوطني الـ 93 من شركة الاتصالات السعودية.