تفعيل حساب المنشأة الكترونيا بالخطوات والمتطلبات الصحيحة عبر منصة ناجز

ويعتبر التفعيل الإلكتروني لحساب المؤسسة من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والمعلن عنها هذه الأيام لجميع المستفيدين. كما تم الإعلان عن هذه الخدمة عبر الموقع الرسمي لمنصة ناجز الإلكترونية. على جميع شبكات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم الإعلان مؤخرًا عن العديد والعديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة، والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها إلكترونيًا من خلال المواقع الرسمية. وأهمها التحقق الإلكتروني من وثيقة الحالة الاجتماعية بخطوات وشروط ناجز. كما أُعلن أنه سيتم التحقق من صك الحكم إلكترونياً بالخطوات والشروط الصحيحة عبر منصة ناجز. وفي هذا المقال سنقوم الآن بشرح وتوضيح الخدمة بشكل تفصيلي ومعرفة المزيد عن كافة الشروط المعلنة. بالإضافة إلى ذلك نوضح في الموقع الرسمي للمنصة كيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها إلكترونيا بالخطوات الصحيحة.

تفعيل حساب المؤسسة إلكترونياً

أعلنت منصة ناجز الإلكترونية مؤخراً عن العديد من خدماتها الإلكترونية الجديدة التي تقدمها عبر موقعها الإلكتروني. كما تضمنت هذه الخدمات التفعيل الإلكتروني لحساب المؤسسة. يتيح ذلك لجميع المستفيدين تفعيل حساب إلكترونياً لدى أفراد ناجح للمؤسسة التي تمثلهم بطريقة بسيطة ومباشرة.

شروط تفعيل حساب ناجز

كما تم الإعلان عن شروط تفعيل حساب المنشأة في ناجز والتي نوضحها بالنقاط التالية

  • مطلوب رقم واحد للمؤسسات الفردية أو الشركات ذات المسؤولية المحدودة.
  • أما المؤسسات التجارية الأخرى فتشترط رقما موحدا ووثائق التسجيل أو الترخيص للمنشأة.
  • يجب أن يكون لدى المؤسسات غير الربحية رقم موحد ووثائق ترخيص للمؤسسة ووثيقة تعيين ممثل للمؤسسة.

خطوات تفعيل الحساب التجاري

بالإضافة إلى ذلك سنشرح لكم ونشرح لكم إجراء وطريقة تفعيل حساب المؤسسة إلكترونياً. وسنوضح ذلك أيضًا باتباع الخطوات التالية

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة مكتمل ه.
  2. التسجيل عبر التسجيل الوطني الموحد.
  3. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ومن ثم اختيار باقة الأعمال.
  4. اختر خدمة تفعيل حساب الإعداد.