تفصلنا ساعات قليلة.. القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا اليوم باليورو 

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقين قويين، مما يجعل الجماهير تنتظر إعلان القنوات الناقلة التي ستنقل مباراة إيطاليا وألبانيا والتي من المقرر أن تجمع الفريقين. اليوم، في إطار مباريات الأسبوع الأول من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، والتي ستكون مواجهة شرسة ستجمع بين خصمين قويين، لن يستسلم كلاهما ويخرجان بالنقاط الثلاث. .

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا

نظراً لاستكمال فعاليات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً مباراة قوية بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” بين المنتخب الألباني. وسيبقى الحماس حاضرا بين الفريقين، ويأمل كل فريق في الحصول على النقاط الثلاث للتأهل للدور الثاني. وبعد ذلك، ونظراً لوجود فريقين أوروبيين قويين آخرين، ستشاهدون هذه المباراة مباشرة على القنوات التالية:

  • وستبث قناة beIN Max 1 أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي للمعلق: خليل البلوشي.
  • وقناة beIN 4K مع المعلق الصوتي: خليل البلوشي.

الاستوديو التحليلي لمباراة إيطاليا ضد ألبانيا

ويمكن مشاهدة المباراة بالصوت والفيديو بأعلى جودة عبر الشبكة قناة بي ان سبورت الرياضية حيث أنها الناقل الرسمي لمباريات البطولة بعد حصولها على حقوق البث للبطولة والتي توفر استوديو تحليلي يقوم بتحليل أبرز الأمور التي جاءت في المباراة من حيث أداء كل فريق والأخطاء واحتمالات من تأهل الفرق والأخطاء التحكيمية وغيرها، ويتكون الاستوديو التحليلي لهذه المواجهة من نخبة من أفضل المحللين الرياضيين في الوطن العربي، بالإضافة إلى مراسلين يقومون بتغطية المباريات من داخل الملعب وإجراء مقابلات صحفية مع اللاعبين، لتستمتع الجماهير بمشاهدة المباريات من خلالها، وذلك من خلال الاشتراك في الباقة الشهرية للقناة.