تفسير رؤية الأترج في المنام بالتفصيل

الأترج هي ثمار من نوع الليمون، إلا أنها كبيرة الحجم ولا تشبه الليمون العادي، في حين أنها تشبه في الحجم ثمار البرتقال التي عرفها الإغريق كترياق للسموم.

الليمون في المنام عند ابن سيرين

  • وذكر محمد بن سيرين أن الليمون في المنام يدل على الصبي، وكثرة ثمر الليمون يدل على الفضل والبركة والكلمة الطيبة يدل على النفاق والنفاق.
  • رؤية نفسك تأكل الأترج دليل على المال المدخر والمحفوظ إذا كان طعمه حلواً ولذيذاً.
  • أما الليمون الحامض فيدل على الهم والمرض والحزن، والليمون الأخضر يدل على سنة يسود فيها الخير ويرمز إلى الصحة وشفاء المرضى.
  • وتبشر رؤية حصاد ثمار الليمون بتحقيق وتتويج لجهد الحالم وتعبه بعد ذلك.
  • رؤية الأترج الأصفر تعطي مالاً وربحاً، ولكن مع التعب والمرض. الليمون في حلم الرجل يعطي امرأة غريبة، ويمكن أن يدل على الثروة والمجد والشرف.
  • تقطيع ثمرة الليمون إلى قسمين يدل على الأبناء ذكوراً وإناثاً، وإكليل زهور الليمون في حلم المرأة يدل على زواج المرأة العزباء.
  • رؤية ثمار الليمون في حضن المرأة المتزوجة أو الحامل دليل على ولادة الرجل، والله أعلى وأعلم بالمولود إن شاء الله.
  • وألقى الحالم ليمونة من شخص يعرفه، يدل على زواج مصاهرة أو شراكة بينهما، والله أعلم.

الأترج في حلم النابلسي

وما قاله عبد الغني النابلسي عند ذكر رؤية الليمون في المنام، قال أن الرجل الذي يرى الليمون في منامه يدل على امرأة طيبة شريفة، ويرمز إلى الرجل الشريف الصالح الذي يحفظ. كتاب الله في حلم المرأة، والأترج في المنام بشكل عام يدل على الحالة الطيبة والألفة والمحبة بين أفراد الأسرة.

رؤية ثمار شجرة الليمون دليل على حسن حال الأبناء وعطفهم على والديهم، وكثرة ثمار الليمون تبشر بالخير الكبير. وقطف ثمار الليمون صحة وشفاء للمرضى، والله أعلم.

الليمون في حلم المرأة العزباء

وأما تفسير الفتاة العزباء التي ترى أشجار الليمون والفواكه في المنام، فأفضل رؤية رؤية الفتاة العزباء تأكل الليمون في حلمها بأحداث سعيدة.

أما إذا وجدت المرأة العزباء أن طعم الليمون حامض فإن ذلك يدل على المشاكل والهموم التي تعاني منها، ورؤية شجرة الليمون في حلم الفتاة العزباء دليل على وجود رجل أو شاب في منامها. وأخلاقها كريمة وصالحة للزواج بها، والله أعلم.

السترون في حلم المرأة المتزوجة

أما رؤية الليمون في حلم المتزوجة فهو دلالة على الأبناء، ورؤيته يدل على الخير والعدل فيهم يريد الله أما رؤية شجرة الليمون في حلم المتزوجة فهو دلالة على الخير والعدل فيهم. دلالة الرجل الصالح والشريف وأفضل الرؤيا رؤية المرأة المتزوجة تقطف ثمرة الليمون، أو تجمع الليمون، دليل على المال.

السترون في حلم المرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل شجرة ليمون في المنام، فإنه يدل على صحة لها ولجنينها إن شاء الله، وفي أغلب الأحوال يشير إلى مولود ذكر يدل على الفرح والبشرى، والله أعلم. أفضل.

وهنا نختم مقال اليوم بذكر تفسير رؤية الليمون في المنام أسئلة وتعليقات القراء.