تفتيح الجسم في المنزل بكل سهولة وبفارق درجتين من أول شهر

تبييض وتفتيح الجسم في المنزل من أهم الأمور التي تبحث عنها الكثير من الفتيات والسيدات. خاصة بالنسبة للفتيات المقبلات على الزواج، يحتاج الجسم إلى عناية كبيرة واهتمام خاص قبل عدة أشهر من الزفاف. البداية هي صنفرة الجسم، أي إزالة كافة طبقات الجلد الميت من الجسم، وذلك من خلال الحمام المغربي في المنزل والليفة المغربية وبعد ذلك. نقوم بتبييض الجسم من خلال خلطات ووصفات طبيعية متنوعة وآمنة للاستخدام في المنزل، بالإضافة إلى خلطات أخرى مصممة خصيصاً للمناطق الحساسة في الجسم لتوحيد لون الجسم بشكل جميل وتحقيق نتيجة مذهلة من الشهر الأول تابعي الوصفات التالية .

وصفة تبييض الجسم بالخميرة والزبادي

وصفة بسيطة للغاية مكونة من مكونين ومتوفرة في كل منزل وهي طبيعية تمامًا وسهلة الاستخدام. كل ما تحتاجه هو

  • 2 ملعقة كبيرة خميرة فورية
  • ملعقة كبيرة من الزبادي

ما عليك سوى خلط مسحوق الخميرة الفورية مع الزبادي، ثم توزيعه على الجسم والبشرة، وخاصة على المناطق الداكنة. يمكنك مضاعفة الكمية حسب الطريقة التي تريدينها لتغطية كافة بشرتك ومن ثم تركها على البشرة لمدة ربع إلى نصف ساعة، ثم اغسلي جسمك بالماء الدافئ وكرري الوصفة يومياً بسرعة للوصول إلى المستوى المناسب. .

وصفة الكركم والحليب لتبييض الجسم

تعتبر وصفة الحليب بالكركم من أشهر وصفات تبييض الجسم. انها مناسبة لجميع أنواع البشرة. من الأفضل استخدامه على الجسم وليس على بشرة الوجه وخاصة منطقة الركبة فهو يتكون من

  • ملعقة كبيرة من الكركم
  • كمية من الحليب

قومي بخلط الكركم مع الحليب للحصول على خليط سميك ومن ثم ضعيه على البشرة التي يجب غسلها جيداً. اتركي الخليط لمدة ربع ساعة ثم اغسلي المنطقة بالماء الفاتر.

وصفة لتبييض المناطق الحساسة في أسبوع

اليوم بشرح ماسك بسيط خاص بالتفتيح لكنه ماسك فعال ومن كل ك ب ير يعطي نتيجة قوية للغاية في أسبوع واحد فقط، بعد الحصول على نتيجة واضحة من الماسك يمكنك بعد ذلك عمله وتطبيقه على متباعده في ا لشهر للحصول على ترطيب و تفتيح دائم، وكل ما نحتاجه عمل الماسك هو

  • ليمون
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد
  • ملعقة صغيرة من زيت اللوز
  • ملعقة صغيرة من العسل
  • ملعقة صغيرة من الحليب البودرة

يتم تطبيق هذا القناع على خطوتين. الخطوة الأولى نستخدم عصير نصف ليمونة مع ماء الورد، ثم نطبق الخليط على المناطق الحساسة في الجسم بواسطة قطعة قطن ثم نتركه لمدة ثلاث ساعات، ثم نشطفه بالماء الفاتر. يمكن القيام بهذه الخطوة بشكل منفصل مرتين يومياً للحصول على نتيجة سريعة.

في الخطوة الثانية نستخدم باقي المكونات زيت اللوز والعسل ومسحوق الحليب وعصير نصف ليمونة. نخلطها في قناع ونوزعه على جميع الأجزاء الحساسة في الجسم. اتركيه على جسمك لمدة ثلاث ساعات ثم اشطفيه بالماء البارد. للحصول على النتيجة المرغوبة، كرري هذا القناع ويفضل أربع مرات في الأسبوع. تبييض البشرة في أسبوع واحد فقط.