تفاصيل وفاة الفنان الكويتي غانم الحمادي في حادث سير

انتقل إلى رحمة الله الفنان الكويتي غانم الحمادي أثر حادث سير مروع، وذلك بعد انقلاب سيارته على طريق الملك فهد بن عبدالعزيز بالقرب من منطقة أم الهيمان جنوب محافظة الأحمدي، يذكر أن الفنان غانم كان متجهاً إلى منزله في مدينة صباح الأحمد، لينفجر إطار المركبة خلال قيادتها على الطريق السريع، والذى أدي إلى انقلاب السيارة العديد من المرات، وانتقلت روحه إلى الله على الفور، كما وقد تم تشييع الحمادي بعد صلاة الظهر الجمعة الموافق 1 يونيو من العام الجاري، وقد تم دفنه في مقبرة الصليبخات في العاصمة الكويتية، وذلك حسبما نشرته صحيفة الرأي الكويتية.

وفاة الفنان غانم الحمادي

سادت حالة من الحزن الكبير في صفوف المغردين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب وفاة غانم الحمادي عن عمر يناهز 36 عاماً، حيث نعى الكثيرين عضو فرقة الفن الأصيل، وصاحب الأخلاق الحسنة والطيبة، كما وقد نعى مبارك الشطي وفاة الفنان وقد أثنى على أخلاقه ورحابة صدره مع الجميع، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أهله الصبر والسلوان، كما وقد نعت الفنانة بسمة الكويتية، الفنان الراحل قائلة : ” رحمة الله عليك.. كان يطلع معانا بالحفلات بالفرق”.

وقد غرد آخر في موقع التواصل الاجتماعي تويتر “اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهم اجعل قبره روضةً من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار”.