تفاصيل هاشتاق رحاب السورية في السعودية على تويتر

تصاعد ترند على مؤشرات بحث شركة جوجل في الساعات الأخيرة تفاصيل هاشتاق رحاب السورية في السعودية على تويتر، حيث حدثت ضجة كبيرة وعارمة في جميع محافظات المملكة العربية السعودية وغرد آلاف المواطنين في المملكة على  وسم رحاب السوربة وهذا ما دفع نشطاء تويتر التغريد على هذا التريند، ومن خلال مقالنا التالي عزيزي المتابع سوف نوضح كافة التفاصيل حول الموضوع الأكثر بحثاً على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل هاشتاق رحاب السورية في السعودية على تويتر.

تفاصيل هشتاق رحاب السورية

عمت موقع التواصل الاجتماعي مؤشرات بحث جوجل ومواقع التواصل الشهير تويتر هشتاق رحاب السورية، ورحاب السورية هي سيدة أسمها رحاب أحمد اسماعيل السورية أهلها مقيمون في المملكة الأردنية وهم لاجئون، ودخلت رحاب إلى المملكة العربية السعودية بإسم وهمي وهوية وهمية لأمرأة متوفية والاسم هو عيده تركي العنزي وهذه المتوفية وتمتلك رحاب عقار عبارة عن قطعة أرض وتستفيد من الضمان الاجتماعي من وراء الاسم والهوية الوهميان.

قد يهمك..أماكن بيع تذاكر موسم جدة 1443هـ لحضور فعاليات جدة الموسم الثاني.

قد يهمك..رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443هـ..

تفاصيل هشتاق رحاب السورية في السعودية على تويتر
تفاصيل هشتاق رحاب السورية في السعودية على تويتر

تغريدات على رحاب السورية

أنتشرت عدة تغريدات بما يخص تفاصيل هشتاق رحاب السورية في السعودية على تويتر،  ومن تلك التغريدات:

  • وسام السويلمي: “هذا قليل على فضايحهم وبلاويهم بالأيام الجاية بكشف تلاعبهم على الدولة وكذبهم على الدولة والمشكلة عيال رحاب كلهم عسكر”.
  • خالد السناني:  “إلى قاعد بصير في البلد من الأجانب داخل هذي الأراضي شئ فظيع ويجب إيقافه عند حده بشكل بشكل تام”.
  • بدوي: ” خافوا الله هي وقفة على رحاب في بلدنا مليون رحاب وأغلبهم مجنسين من رجال الأعمال ووالخ..”.
  • خالد: “الأجانب العرب بدعوا بالجرائم ضد الشعب السعودي وخاصة العدو اليمكني وسوري حتى موتانا سرقوهم مصابين بسعار المالي علا فلوسنا أكلوا دولهم وادور علينا انتبهو”.