تفاصيل مقتل وليد الصليلي اثناء التحقيق في الكويت 2022

تم التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات السابقة خبر مقتل وليد الصليلي أثناء التحقيق في اسطبلات الجهراء وسط تكتم شديد، وكانت قد أعلنت يوم الجمعة الموافق 2022/7/15 عائلة الصليلي عن مقتل أبنها وليد الصليلي أثر تعرضه للتعذيب الشديد أثناء التحقيق داخل السجون الكويتية من قبل عناصر الأمن، ويتساءل جموع كبير عن  تفاصيل مقتل وليد الصليلي اثناء التحقيق في الكويت، وفي إطار ما سبق نقدم لكم عبر لوحة الموجزللأخبار كافة المعلومات حول تفاصيل مقتل وليد الصليلي اثناء التحقيق في الكويت.

تفاصيل مقتل وليد الصليلي

تفاصيل مقتل وليد الصليلي اثناء التحقيق في الكويت 2022
تفاصيل مقتل وليد الصليلي اثناء التحقيق في الكويت 2022

يبحث آلاف بل جموع من المواطنين عن السبب والتفاصيل وراء قتل المواطن وليد الصليلي أثناء التحقيق في الكويت، وجاءت المعلومات أنه قام رجال المرور في اسطبلات الجهراء بتصفية المواطن وليد الصليلي، وذلك بعد ضربه في الشارع أمام العامة وسحبه إلى الزنزانة وضرهبوحشية قاتلة على جميع أعضاء جسمه بالإضافة إلى رأس ما أدى إلى نزيف دموي في الدماغ وبناءً على ما سبق توفى، وأثارت تلك المعلومات حفيظة نواب في مجلس الأمة، وطالبوا وزير الداخلية بالتحرك للتأكد من حقيقة هذه الاتهامات..

تعليقات على مقتل وليد الصليلي

بعد تعرفنا على تفاصيل مقتل وليد الصليلي اثناء التحقيق في الكويت، إليكم بعض التعليقات على الحادثة المؤلمة:

  • فالح المطيري:  “نقول لعائلة الصليلي الله يرحم ولدكم وعظم الله اجركم واتمني القانون يأخذ حقكم ان شاء الله ويعاقب من قتل ولدكم واتمني ما تتنازلون  عن حق ولدكم من هذلا المجرمين اللي ما فيه رحمه واتمني من الوزير يمنع نظام التعذيب والضرب والبطش ما يجوز نظام صدام عندنا بالكويت”.
  • حامد الصيان:” لا يجوز القبض على إنسان أو حبسه أو تفتيشه أو تحديد إقامته أو تقييد حريته في الإقامة أو التنقل إلا وفق أحكام القانون . ولا يعرض أي إنسان للتعذيب أو للمعاملة الحاطة بالكرامة . مادة 32 من الدستور الكويتي”.
  • سلتوح علق: “الله يرحمه ويسكنه الجنة نواب المعارضة للحينهم يقولون الوزير مستهدف وعندهم وزير الداخلية معصوم وحتى المطالبة بالمحاسبة وتنظيف الداخلية ساكتين وزير الداخلية احمد النواف معصوم بنظر نواب المعارضة لأنه يهادنهم ويمشي بمزاجهم ساكتين عنه ويرقعون جرائم الداخلية “.
  • خالد: “مشكلتنا بالجملة الاخيرة من كل بيان صحفي للداخلية “”جاري استكمال التحقيقات لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”” الاعلام الأمني يتفاعل-بعد-إثارة أي جريمة وتداولها في الاعلام طيب وبعد ذلك؟ كشعب من حقنا نتابع مجريات التحقيق او القضية اذا اكتملت ونفهم شو صار وشبيصير بعدين”.

قد يهمك..كيفية حجز تذكرة حفلات موسم جيمزر gamers8 الموسيقية 2022.