تفاصيل مقتل مواطن عماني في القاهرة

تفاصيل مقتل مواطن عماني في القاهرة وقد أعلنت السفارة العمانية في القاهرة نبأ القتل أمس، أي يوم الاثنين 18 سبتمبر من العام الجاري (2023م). ولذلك يريد ال توضيح مقتل مواطن عماني في القاهرة ما اسمه؟ كما وردت قصة المواطن العماني الذي قُتل في القاهرة وعمله وتاريخ الوفاة.

مقتل مواطن عماني في القاهرة

أعلنت السفارة العمانية، أمس الاثنين، مقتل مواطن عماني داخل شقته بالقاهرة، وجاءت تفاصيل مقتل هذا المواطن على النحو التالي

  • وذكرت السفارة العمانية في القاهرة أنها تلقت بلاغاً من السلطات المصرية يفيد بمقتل مواطن عماني في حي المهندسين بالقاهرة.
  • وكان المواطن العماني القتيل دبلوماسيا سابقا مسؤولا عن الإعلام الأجنبي في السفارة العمانية بالقاهرة.
  • تعرض هذا المواطن للطعن بآلة حادة في أجزاء مختلفة من جسده حتى الموت أثناء تواجده في شقته بحي المهندسين بالقاهرة.
  • وأعربت السفارة العمانية عن ثقتها في قدرة الأمن المصري على كشف ملابسات هذه الجريمة البشعة.

اسم المواطن العماني الذي قتل في القاهرة

ولم يتم الكشف عن اسم المواطن العماني الذي قتل في القاهرة لكن مصادر إعلامية أفادت أن المواطن القتيل هود ش.ع، البالغ من العمر خمسين عاما، والذي كان يعمل ضابطا سابقا مسؤولا عن الإعلام الأجنبي في السفارة العمانية بالقاهرة، تعرض لطعنات بأداة حادة في عدة أجزاء من جسده. وفي الحادث الذي أدى إلى وفاة الرجل فجأة، تم العثور على جثته هامدة. وبعد أن غاب المواطن منذ فترة وعثر عليه في منزله، بدأ محاميه بالبحث عنه. تم العثور على شقته في حالة من الفوضى. القاتل كان يبحث عن شيء ما داخل الشقة.

ما هي وظيفة المواطن العماني الذي قتل في القاهرة؟

مقتل مواطن عماني في القاهرة وهو دبلوماسي عماني سابق شغل منصب مسؤول الإعلام الأجنبي في السفارة العمانية بالقاهرة. وكان يقيم في شقة يملكها بحي المهندسين بالعاصمة المصرية القاهرة، وذكرت السفارة العمانية بالقاهرة أنها تتابع عملية التحقيق بشأن هذه الجريمة مع السلطات المصرية، مبدية ثقتها في قدرة السلطات المصرية. . الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة.

متى قتل مواطن عماني في القاهرة؟

مقتل مواطن عماني دبلوماسي سابق في السفارة العمانية بالقاهرة صباح يوم الاثنين الثامن عشر من سبتمبر من العام الحالي 2023م تعرض للطعن ست مرات بآلة حادة في أجزاء مختلفة من جسده أثناء تواجده بمنزله بحي المهندسين بالقاهرة، عاصمة مصر، ولم يتم الكشف بعد عن الظروف التي وقعت فيها هذه الجريمة، وتتولى السلطات المصرية التحقيق لا يزال التحقيق. ونعمل على كشف القاتل.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح تفاصيل مقتل مواطن عماني في القاهرة كما تم ذكر اسم هذا المواطن العماني المقتول ووظيفته وتاريخ مقتله.