تفاصيل مؤسفة ب واقعة الشيخ زايد التحقيقات تكشف عن الدقائق الأخيرة في حياة نجل سفير

تفاصيل مؤسفة لحادثة الشيخ زايد: التحقيق يكشف الدقائق الأخيرة من حياة نجل سفير الصوت المسيحي الحر

أمرت نيابة الشيخ زايد الأولى والثانية برئاسة المستشار إيهاب العوضي، بحبس المتهمين بقتل نجل سفير سابق في حادثة الشيخ زايد السابقة، على ذمة هذه الخطوة تم القبض على المتهمين واستجوابهم حول تفاصيل الواقعة. جريمة بشعة صدمت المنطقة. وجارٍ استكمال التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث والجريمة بالتفصيل، فيما تحاول النيابة كشف كافة جوانب القضية وتقديم المتورطين إلى العدالة.

اعترافات المتهمين في حادثة الشيخ زايد

حادثة الشيخ زايد تكشف الدقائق الأخيرة من حياة نجل سفير

وفي تفاصيل مرعبة عن مقتل نجل السفير السابق بالشيخ زايد، اعترف المتهم الأول يوسف أ، أمام جهات التحقيق، بارتكابه الجريمة بالقفز من العقار المجاور لشقة المجني عليه حيث قتله. وأوضح جاره في اعترافاته أنهم خططوا لسرقة الضحية، لكن عندما قاومهم وبدأ في استدعاء الجيران لطلب المساعدة وإعطاء أسمائهم، قاموا بصعقه بالكهرباء ثم طعنه بالخنجر في صدره.

القبض على متهمين في حادثة الشيخ زايد

وظل الضحية يصرخ: لماذا تقتلني؟

وروى أحد المتهمين تفاصيل مروعة في اعترافاته، لافتا إلى أنه بعد الطعنة ظل الضحية يصرخ ويسأل: “يا يوسف، يا يوسف، لماذا تقتلني؟”

وكشفت التحريات أن المتهمين قرروا ارتكاب الجريمة بعد أن علموا أن المجني عليه يعيش بمفرده، مما دفعهم إلى سلبه. وكشفت التحريات أن المتهمين تسلقوا سطح العقار الذي يسكن فيه أحدهم وتمكنوا من القفز إلى شرفة شقة المجني عليه واستخدموا الصعق الكهربائي والسكين الذي كان بحوزتهم بالإضافة إلى الخنجر. التي كانوا يملكونها. وكان على الضحية أن تنفذ جريمتها حتى وفاته.

وتتواصل التحقيقات لحسم كافة جوانب الجريمة وتقديم المتهم إلى العدالة، فيما تحاول النيابة التأكد من تفاصيل الجريمة وتحديد المسؤولين عنها.

خدمة الإخطار العاجل للبقاء على اطلاع على الأخبار العاجلة. تغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمة غنيم

باعتباري كاتب محتوى لمواقع الويب، فأنا أكتب مقالات متوافقة مع معايير تحسين محركات البحث (SEO). أغطي الأفضل في العديد من المجالات: الأخبار العامة وسوق الأوراق المالية والرياضة والتنوع والفنون وأخبار الصحة واللياقة البدنية.

لا توجد نتيجة

عرض كافة النتائج

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت المسيح الحر – من تطوير 3A Digital

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. تفضل بزيارة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. أنا موافق