تفاصيل كاملة حول هشتاق جرير تروج للكفر في السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر

ظهر في الساعات الأولى من صباح اليوم هاشتاق جرير تروج للكفر في السعودية، حيث دشن عدد كبير من المستخدمين هذا الهاشتاق وسط حالة كبيرة من الاستياء على هذا الهاشتاق، وقد تم إفتعال الهاشتاق إثر قيام مكتبة جرير في السعودية ببيع كتب لامرأة كانت هي من أشد انتقاداً لنصوص الشريعة الإسلامية، الأمر الذى اعتبره المغردون مخالف للضوابط الشرعية.

هاشتاق جرير تروج للكفر في السعودية

أبدى عدد كبير من المغردون داخل المملكة العربية السعودية اعتراضهم على قيام مكتب جرير لبيعها كتب من تأليف نواع السعداوي المعروفة بآرائها الجدلية والمتهمة بمعاداة الإسلام، هذا ويشار أنه في تاريخ 12 مايون من عام 2008 أن المحكمة القضائية الإدارية في مجلس الدولة في مصر إسقاط الجنسية المصرية عنها في دعوى رفعها ضدها أحد المحامين بسبب آرائها، ومن أشهر أعمال نوال السعداوي صاحبة الجدل الكبير كتاب مذكراتي في سجن النساء 1982 من أشهر أعمالها.

تغريدات حول الهاشتاق

https://twitter.com/fahd_albluwi/status/1405042240616022016

تحدث الناشط فهد البلوي في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي ” سؤال بسيط لمن يملك جرير والقائمين عليها، لو ان كاتب عرف عنه التعرض بسوء لولاة أمرنا حفظهم الله هل ستروجون له أو لكتبه، فما بالكم ترجوم لمن تعرضت بالسوء لخالق ولاة أمرنا؟ أليس منكم رجل رشيد يتراجع عن هذا الخطأ”، فيما كتب محمد عبر تويتر ” مكتبة جرير تعرض كتب الملحدة نوال السعداوي وتقوم ببيعها على أبناء وبنات المسلمين بدون خوف ولا حياء ولا خجل”