تفاصيل قصة المفقودة ابتهال المطيري في الدمام 2022

تفاصيل قصة المفقودة ابتهال المطيري عاد هاشتاق مفقودة الدمام ابتهال المطيري إلى الترند في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث سوف نستعرض عبر موقع موجز الاخبار كافة التفاصيل المتعلقة في القصة التي مر عليها سنوات، حيث لا تزال ابتهال مفقودة ولم يعرف مكانها حتى اللحظة، ويريد الكثيرين في معرفة تفاصيل أكثر حول مفقودة الدمام.

ابتهال المطيري

هي ابتهال المطيري تقطن مع عائلتها في محافظة الدمام بدولة المملكة العربية السعودية، وهي فتاة صغيرة من مواليد عام 2003 ميلادي، وقد اختفت منذ فترة طويلة حسب ما أكدته العديد من المصادر المطلعة على قصتها، حيث كشفت المصادر على أن الفتاة اختفت فجأة في عام 2006 وهي عمرها ثلاث سنوات، وحتى الأن لا يوجد أي معلومات عنها.

تفاصيل قصة المفقودة ابتهال المطيري في الدمام 2022
تفاصيل قصة المفقودة ابتهال المطيري في الدمام 2022

تفاصيل وقصة ابتهال المطيري

خرجت ابتهال وهي ابنة الثلاث أعوام من منزلها في الدمام برفقة إخوانها إلى الشارع، في تاريخ الخامس من شهر نيسان أبريل من عام 2006، وهي لم تكن تعلم بانها سوف تكون أخر مرة ترى منزلها، حيث اختفت الفتاة منذ ذلك اليوم، وبالرغم من الجهود الحثيثة من قبل أهلها والجهات المختصة من أجل التوصل لآية معلومات عنها، وأو أنها ما زال لم يتم التعرف على مصيرها المجهول حتى اللحظة.

وها نحن الأن بعد 15 عاماً على اختفاء ابتهال من الدمام، وحتى اللحظة لم يتم التوصل لأي طرف خيط من اجل تسهيل عملية البحث عنها، ويتم إطلاق الهاشتاقات على موقع التواصل الاجتماعي إلا أنها لم تأتي بنتائج معينة وتذكر.