تفاصيل رغبة الوحدة السعودية في التعاقد مع محمد الشناوي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل

تفاصيل رغبة الوحدة السعودية في التعاقد مع محمد الشناوي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل

بدأت أندية دوري روشان السعودي لكرة القدم البحث عن عقود رفيعة المستوى في موسم الانتقالات الصيفي المقبل لتعزيز مكانتها، خاصة في ظل المنافسة الكبيرة التي شهدها الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في الموسم الكروي الماضي. مع وجود لاعبين ذوي جودة عالية من جميع أنحاء العالم، وخاصة في أندية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، واتحاد جدة السعودي، والفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وأهلي جدة وغيرها من الأندية. لذلك أريد اللعب في الصيف المقبل. -إغلاق الصفقات الساخنة خلال موسم الانتقالات.

الوحدة يريد التعاقد مع الشناوي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عشية الأربعاء 19 يونيو الجاري، عن رغبة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، في التعاقد مع لاعب المنتخب المصري محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم. يسعى النادي الأهلي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل إلى تعزيز صفوف الفريق بتواجد لاعبين من العيار الثقيل في مواجهة المنافسة القوية في دوري أبطال السعودية في الموسم الكروي المقبل. صفقات العيار التي ستأتي إلى دوري روشن السعودي لكرة القدم العام المقبل.

تفاصيل العرض السعودي

أفادت تقارير أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، يجهز عرضا ماليا قويا لتأمين خدمات الدولي المصري محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موسم الانتقالات الصيفية المقبل. منذ أن أصبح عمر الحارس 35 سنة.

وينتهي عقد محمد الشناوي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل 2025.