تفاصيل حادث الخرج الأليم.. هذا ما قاله المعلم السعودي بعد وفاة طالبه

“الحدث مؤلم والسبب كبير والمصاب كبير في شجار الخرج” هذا ما قاله المعلم السعودي مدير مدرسة العز بن عبد السلام الثانوية بالخرج، وقال تقديم التعازي لأسرة الطالب الذي توفي في هذا الشجار.

نزاع الخرج. هذا ما قاله المعلم السعودي

نعى مدير المدرسة مناحي الحراجين الذي توفي نتيجة إطلاق نار خلال مشاجرة بينه وبين آخرين في محطة وقود، حيث دهست سيارة الطالب ووالده وأطلقوا النار عليهما نتيجة شجار سابق جدال مع بعض الناس

وتم بث مقطع فيديو للحادثة، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص وهم يترجلون من سيارات هايلكس وبيدهم عصا ويعتدون على شخصين ويضربونهم. ثم جاءت سيارة أخرى ودهست الأشخاص المعتدى عليهم وفر الجميع، كما توقف المهاجمون بجوار سيارتهم بعد سقوطهم على الأرض بلا حراك.

تفاصيل حادث الخرج الأليم. هذا ما قاله المعلم السعودي بعد وفاة تلميذه

وأظهر الفيديو المجموعة المهاجمة التي تحمل سلاحا ناريا في أيديهم، وأعلنت شرطة الرياض القبض على المتهمين بهذه الحادثة الشنيعة التي خلفت قتيلين وعدد من الجرحى بينهم في حالة حرجة.

تطورات الخلاف في محافظة الخرج السعودية

وقالت وزارة الداخلية السعودية إنه تم إلقاء القبض على عدد من المتهمين ويجري البحث عن آخرين. وأكدت الوزارة ما يلي:

  • وسيتم إجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات وفقًا للأنظمة والقوانين الصادرة مؤخرًا.
  • وبمجرد الانتهاء من التحقيق، سيتم إحالة القضية إلى المحاكم المتخصصة في المسائل الجنائية.
  • وذكرت وزارة الداخلية أن مرتكب هذه الجريمة البشعة يستحق العقوبة، سواء كان على علم بجريمته أم لا.
تفاصيل حادث الخرج الأليم. هذا ما قاله المعلم السعودي بعد وفاة تلميذه

الدعاء لأخيكم الطالب مناحي الذي توفي في شجار الخرج. وهذا ما قاله المعلم السعودي، مؤكدا أن المصاب لم يكن على ما يرام، وسادت حالة من الحزن والأسى في المجتمع السعودي جراء هذا الفعل الأليم، خاصة بعد انتشار فيديو الحادثة، الذي يوثق عملية القتل المروعة، و وتجري الآن التحقيقات أمام النيابة العامة. الجمهور السعودي ومن ثم تسليمه إلى المحكمة المختصة.