تفاصيل تكشف لأول مرة | حقيقة مقتل سلوان موميكا حارق القرآن الكريم في السويد.. القصة كاملة

ما حقيقة مقتل سلوان موميكا حارق القرآن الكريم في السويد؟ حيث أن اللاجئ العراقي “سلوان موميكا” كان له آثار غضب إيجابية كبيرة العام الماضي، وهذا بفضل حرقه للقرآن الكريم، ومؤخراً أصبحت قصته محط اهتمام واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه هي النتيجة سحب إقامته ووصوله إلى النرويج، ومن خلال موقعنا سنشرح قصة حارق القرآن عزيزي سلوان موميكا.

حقيقة مقتل سلوان موميكا حارق القرآن الكريم في السويد

انتشرت مؤخراً أخبار مقتل اللاجئ المسيحي العراقي “سلون موميكا” الشاب الذي أحرق القرآن الكريم في السويد، بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتتضمن تفاصيل الخبر أن “سلوان موميكا” غادر السويد إلى النرويج، وعثر عليه مقتولاً في منزله، وذلك بعد أن ألغت السويد تصريح إقامته، ولا يوجد مصدر رسمي موثوق يؤكد حقيقة مقتله، كما لا يوجد أي مصدر رسمي موثوق يؤكد حقيقة مقتله. نشرت وسائل الإعلام هذا الخبر.

قصة حارق القرآن الكريم سلوان موميكا

تبدأ قصة اللاجئ المسيحي العراقي، سلوان موميكا، مع حرق القرآن الكريم في صيف العام الماضي 2023، عندما قال لوكالة فرانس برس في السويد إنه وصل إلى النرويج، حيث كان يريد البحث. اللجوء

وأشار في رسالته: “لقد غادرت السويد بسبب الاضطهاد من المؤسسات الحكومية”. وتسبب حرق القرآن الكريم في احتجاجات وإدانات في عدد كبير من الدول العربية الإسلامية.

وفي العراق أيضا، هاجم متظاهرون السفارة السويدية في بغداد مرتين في يوليو/تموز، وأضرموا فيها النار في المرة الثانية. .

إلى ذلك، ألغت مصلحة الهجرة السويدية تصريح إقامة “سلون موميكا” في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وأوردت معلومات كاذبة في طلبه الأول، لكنها منحته تصريحا مؤقتا لأنها لم تتمكن من إعادته إلى العراق.

وبعد أن أثار اللاجئ العراقي “سلون موميكا” الجدل والغضب العام الماضي، أعلن أنه سيغادر البلاد بعد أن حصل على تصريح ألغى إقامته وعاد إلى النرويج، بسبب حرقه للقرآن الكريم في السويد.