تفاصيل تحديث يوتيوب الجديد الخاص بتسريع مقطع الفيديو وميزات أخرى

تقديم قسم “لك” على YouTube. أعلنت ذلك الإدارة المسؤولة حيث يعتبر تطبيق اليوتيوب حالياً من أهم تطبيقات الفيديو. ويرجع ذلك إلى متعة العديد من الميزات المختلفة التي يمكن لكل مستخدم استخدامها بكل سهولة.

تقديم قسم “لك” على YouTube

وأوضحت إدارة تطبيق يوتيوب في بيانها الرسمي قسم “For You” الجديد، والذي يعتبر جزءاً من مجموعة كاملة مليئة بالميزات الجديدة، بالإضافة إلى سلسلة من تحديثات التصميم التي تصل إلى حوالي 30 ميزة جديدة تماماً.

كما أكدت الإدارة أن هناك بعض الأدوات التي يتم تكييفها لتطبيق الويب وأن هناك بعض الأدوات الأخرى المخصصة للهواتف وأجهزة التلفاز الذكية. تتيح هذه الميزات أيضًا إمكانية تسريع جميع مقاطع الفيديو من خلال النقر لفترة طويلة على الفيديو. سيؤدي هذا إلى تكبير مقطع الفيديو تلقائيًا.

هناك ميزة جديدة ورائعة على اليوتيوب لهواتف الأندرويد والأيفون وكيفية استخدامها

وذكرت إدارة يوتيوب أن هذه الميزة ستكون متاحة أيضًا للبحث عن مقطع فيديو ذي صلة على الإنترنت أو أجهزة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم ميزة جديدة توفر صورًا مصغرة لمعاينتها في صورة أكبر لتسهيل التنقل بين مقاطع الفيديو.

تفاصيل حول تحديث يوتيوب الجديد لتسريع الفيديو ومميزات أخرى

يقدم YouTube ردود فعل لمسية بطريقة جديدة تهتز عند المرور فوق نقطة البداية الأصلية لمقطع الفيديو. وذلك للتأكد من أن المستخدم لا يفقد المسار الذي توقف عنده عند مشاهدة مقطع فيديو. المزيد من التحديثات أضف أداة قفل الشاشة لتجنب الانقطاعات.

تفاصيل حول تحديث يوتيوب الجديد لتسريع الفيديو ومميزات أخرى

تلتزم إدارة يوتيوب بتزويد المستخدمين بمجموعة واسعة من التحديثات لضمان حصولهم على أفضل تجربة أثناء استخدام التطبيق كما تسعى جاهدة لحل أي مشكلات قد يواجهها المستخدم في أي وقت تم تقديم قسم “من أجلك” على يوتيوب و يعتبر جزءا هاما ومركزيا. يمكنك البدء باستكشاف هذه الميزة الجديدة وتفعيلها على YouTube.