تفاصيل القبض على هند القحطاني في أمريكا والكشف عن التهم الموجهة إليها

قام المشهور على مواقع التواصل الإجتماعي ريان جيلر، بالكشف عن حادثة القبض على الفاشينيستا المشهورة والمعروفة لدى الكثير من الناس في المملكة هند القحطاني، حيث قامت الشرطة الأمريكية بالقبض عليها في مقاطعة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

الكشف عن أسباب الحادثة المتعلقة بـ هند القحطاني

حيث قام جيلر بالنشر على حسابه في تطبيق (سناب شات) ورقة توثيقية من سجل الشرطة أكد فيه القبض على المشهورة هند القحطاني، وتم التحقيق معها في واقع الحادثة في الفترة الحالية، حيث أشار إلى أنها على ذمة التحقيق من قبل السلطات وذلك لإستغلالها للأطفال، وفي سياق الحديث أوضح جيلر بأنه لم يتم توجيه تهمة رسمية بشأنها حتى هذه اللحظة في إنتظار صدور القرار الرسمي بذلك.

التعرف على مقال جيلر على منصة سناب شات

حيث قام جيلر بكتابة تعليق له على الصور التي قام بنشرها مؤخراً حيث قال فيها: (هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال الأطفال …. دعواتكم الله يفك عوقها ..)، حيث كشف الموقع من مصدر موثوق مقرب من الكتابة هند القحطاني بأنها لحتى اللحظة على ذمة التحقيق من قبل السلطات في الولايات المتحدة الأمريكية، بموضوع مخالف للقوانين ولحتى الآن لا توجد تهمة رسمية موجهة لها على غرار الموضوع.

من هي هند القحطاني

تعتبر هند القحطاني من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1982، حيث تبلغ من العمر 38 عاماً، قامت هند بدراسة اللغة الإنجليزية ونظراً لتفوقها أصبحت مدرسة اللغة الإنجليزية في أحد مدارس المملكة، وتعد هند القحطاني من الشخصيات المشهورة والمؤثرة في المجتمع السعودي لما لها من حسابات على تويتر ويوتيوب حيث تقوم بنشر مقاطع فيديو وتغرد بكلمات مؤثرة للجمهور العربي.