تفاصيل إصابة الموسيقار المشهور طلال باغر بكورونا والكشف عن آخر كلماته عن الغدر

كشف نجل الموسيقار الكبير والملحن السعودي المعروف في الوسط الفني للملكة العربية السعودية (طلال باغر) ويعتبر رئيس لجنة الموسيقى في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في مدينة جدة، إلى تعرض والده لإنتكاسة صحية من خلال تعرضه لفيروس كورونا (كوفيد 21)، حيث يعتبر نجله المدعو (ريان باغر) من أكثر الأفراد المقربين لوالده، وأضاف أيضاً إلى أنه والده يتواجد حالياً داخل العناية المركزة.

الكشف عن تفاصيل المقال الذي نشره ريان باغر نجل الموسيقار الكبير

وقام نجل الموسيقار الكبير طلال باغر (ريان باغر) بنشر تغريدة له من خلال حسابه في موقع (تويتر)، وبين في المقال بآخر كلمات قام والده بقولها قبل تعرض صحته لإنتكاسة حقيقة وتدهورها في الآونة الأخيرة، حيث قال نجل طلال باغر:

(والدك اللي غدرت به الحياة كانت آخر كلمة لأبويا الله يرفع عنه، في وصيته لما حس إنه حالته حتنتكس.. يارب صبرني وقويني وأقر عيني بشوفته.. الحمد لله على كل شيء). 

حيث كان نجل الموسيقار الكبير طلال باغر، بنشر تصريحات سابقة له عن الأسرة بأنها تعيش إبتلاء من الله في هذه الفترة، حيث من المعروف في الآونة الأخيرة بأن أسرة الموسيقار الكبير طلال باغر تعرضت للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 21)، حيث دخل الموسيقار الكبير العناية المركزة تحت ملاحظة الأطباء التي تأتي إليه بشكل مكثف وإجراء التحاليل اللازمة لتعافيه،

وتم وضع الموسيقار الكبير على جهاز تنفس صناعي، ومن المتوقع بأن يأتي خبر في الفترة القادمة يفيد بأن الموسيقار تعافى من مرضه أم أنه قد وافته المنية، نتمنى السلامة التامة له ولجميع أفراد العائلة.