تفاصيل أكثر حول وفاة الشيخ راجح العجمي في السعودية

أعلنت العديد من المصادر الرسمية في المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين 21 ديسمبر 2020 عن وفاة الشيخ راجح العجمي في المملكة، وقد أكدت المصادر على أن الشيخ إنتقل إلى رحمة الله قبل ساعات قليلة بعد معاناة طويلة خلال الأسابيع الماضية مع المرض، وقد نشر نجل الشيخ الراجل من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي : انتقل والدي صاحب هذا الحساب راجح بن سالم العجمي إلى رحمة الله. نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه الفردوس الأعلى.

الشيخ راجح العجمي

يذكر أن الشيخ راجح العجمي منذ الشهر الماضي من المرض الأمر الذى اضطر إلى نقله إلى المستشفي، لتلقي العلاج والمتابعة الطبية المستمرة، وقد تم نقله إلى قسم العناية المكثفة قبل أن يتم الإعلان عن وفاته في ساعات الصباح الأولى.

وقد كتب الشيخ مطلق بن عبيد المطلق بتاريخ 29 نوفمبر الماضي: أحبتي الأفاضل من الدعوات المستجابة دعوة المسلم لإخيه يظهر الغيب يؤمن عليها الملك ويقول ولك مثله أخيكم الشيخ راجح العجبي، وقد أضاف أشتد على راجح العجمي المرض وهو في العناية المركزة وعناية الله عزوجل فوق كل عناية، والأن هو بحاجة إلى الدعاء من إخوانه وإخواته،ومن جانب أخر رد الشيح راجح العجمي على تمنيات متابعيه له بالسلامة، حيث قال صحت أبدانكم جميعاً والله يتقبل مادعوتم به لأخيكم ولا يحرمكم من الدعاء، شكراً لكم حسن مشاعركم.