تفاصيل أكثر حول الدكتورة خلود الكويتية

خلود هي طبيبة أصلاً، وبعد ارتباطها بالموديل مع زوجها الموديل أمين الأردني ولجت عالم الشهرة، ولديها على الإنستقرام 8.8 مليون متابع، في حين يبلغ عدد متابعيها على تطبيق سناب شات أكثر من عشرة ملايين، لديها ثلاثة بنات وولد ( خلود الصغيرة، ليان، ليليان، خالد ) تشكلت عائلتها الصغيرة التي تشارك متابعينها يوميات عائلتها الجميلة .

أسعار الإعلانات لدي الدكتورة خلود

تتفاوت اسعار الاعلانات التي تعرضها وليس كما تفعل بعض ” الفاشينيستات ” فترويج المشاريع الصغيرة له سعر خاص أقل من أسعار المطاعم والعطور أو المكياج، وللمعارض أيضاً سعر مختلف، في حين الاعلانات خارج الكويت أغلى بكثير وفق قولها .

وفي بعض الأحيان تصل قيمة الإعلان إلى 38 ألف دينار كويتي

إحدى “الفاشينيستات ” -التي رفضت أن يكشف اسمها – تساءلت لماذا يلوم الناس ” الفاشينيستا ” التي توزع العطور مجاناً في حين الاجدر إلقاء اللوم على من تهافت عليها الحضور لالتقاط تلك العطور المجانية ؟!

انتقادات حول ظهور الدكتورة خلود مع 7 خادمات

ظهرت الدكتورة خلود مع 7 خادمات في منزلها بعد تناول وجبة العشاء وذكرت بأنهن حبيبات قلبها، من خلال صورة نشرتها على سناب شات، الصورة التي جمعت انتقادات من متابعيها ؛ اذ اتهموها انها تقوم باستعراض ثرائها. ورأى المتابعون أن الدكتورة خلود تتعمد التباهي من حين لآخر .

وقد عادت الدكتورة خلود إلى عملها مؤخراً للمساعدة في علاج مصابي كورونا بعد عدة انتقادات طالت الدكتورة خلود مؤخراً ؛ الأمر الذي جعلها تقطع إجازتها وتعود إلى عملها للإسهام في علاج مصابي كورونا .