تعليق الدراسة في مدارس نجران وتحويل الدراسة عبر منصة مدرستي 1444 هـ

أعلنت الإدارة العامة لتعليم نجرام عن تحويل الدراسة عن بعد من خلال منصة مدرستي التعليمية اليوم الاثنين الموافق 27 مارس بمدارس نجران وخباش وحبونا وثار وبدر الجنوب ويدمة، لكافة الطلاب ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم، وقد أكد جابر مدخلي المتحدث بإسم تعليم نجران من خلال موقع التدوينات الصغيرة :”تم تحويل الدراسة عن بُعد عبر منصة مدرستي اليوم الاثنين بمدارس نجران وخباش وثار وحبونا وبدر الجنوب ويدمة، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم؛ بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع”.

تعليق الدراسة في عسير

كما وقد أعلنت إدارة تعليم عسير عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الاثنين الموافق 27 مارس، وذلك بسبب التقارير الواردة من الأرصاد بشأن التقلبات الجوية التى تشهدها المنطقة في الوقت الحالي.

كما وقد تحدثت الإدارة عن تعليم عسير موقع التدوينات الغصيرة تويتر :بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.. تقرّر استمرار تحويل الدراسة ليوم غدٍ الاثنين 5/ 9/ 1444هـ؛ لتكون “عن بُعد” عبر منصة مدرستي، لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس والمكاتب بـ تعليم عسير.