تعطير المنزل طبيعياً برائحة رائعة ثابتة وتدوم طويلًا سيسألكِ جيرانك عنها

بما أن المنزل هو مكان للسلام والاسترخاء، فإن كل ربة منزل تريد أن يكون منزلها ذو رائحة طيبة ومنعشة في جميع الأوقات. رائحة المنزل لا تعتمد فقط على التنظيف والتخلص من القمامة. هناك بعض الخطوات البسيطة التي ستساعد، فهي تلعب دورًا مهمًا في تعطير المنزل بشكل طبيعي وضمان امتلاء منزلك بروائح جميلة ودائمة. .

معطر جو طبيعي للمنزل

استخدام قطع من القطن أو الإسفنجة، وتقطيعها إلى مكعبات، وتعليق الإسفنجة أو القطن أمام النوافذ والشرفات. يمكنك تسميتها بموزعات الزيوت العطرية وهي واحدة من أفضل الطرق لإضافة رائحة منعشة إلى المنزل. ما عليك سوى إضافة قطرات من الزيوت العطرية إلى قطعة من الإسفنج، وكلما تحركت أو فتحتها، سيحرك الباب أو النافذة الهواء ويحمل الرائحة الطيبة.

عطر البيت مثل الفنادق

  • يمكنك استخدام منعم الأقمشة أو أي زيت أساسي لنشر الرائحة في المنزل.
  • املأ زجاجة رذاذ صغيرة بالماء وأضف بعض صودا الخبز والزيت العطري المفضل لديك أو منعم الأقمشة.
  • ثم قم بهز ورش الأثاث والستائر والمفروشات وأغطية السرير.
  • يعد زيت اللافندر خيارًا طبيعيًا رائعًا نظرًا لخصائصه المهدئة ويمكن استخدام زيوت الحمضيات مثل الليمون والبرتقال والجريب فروت لإضافة رائحة منعشة.

تخلصي من روائح الطعام الكريهة في مطبخك

إذا كانت هناك روائح كريهة في المطبخ، يمكنك التخلص من رائحة القمامة عن طريق عمل مكعبات للتخلص من رائحة القمامة عن طريق إضافة بيكربونات الصوديوم والقليل من الماء وتركها حتى تتصلب وتصبح مكعبة، و ثم استخدم المكعبات في سلة المهملات للتخلص من الروائح الكريهة.

عطر المنزل بالليمون

  • استخدمي خليط الليمون والماء. ما عليك سوى غلي وعاء من الماء في المطبخ، وإضافة شرائح الليمون إليه، ومن ثم ترك الماء يغلي لبضع دقائق لتمنح المطبخ والمنزل رائحة منعشة والتخلص من الروائح الكريهة.
  • استخدمي قشر البرتقال أو الليمون. ضعي قشر البرتقال أو الليمون في وعاء صغير من الماء وضعيه على المناطق التي ترغبين بتعطيرها. تساعد رائحة الحمضيات المنعشة على تنقية الهواء وتمنح الهواء رائحة منعشة.

لقد قدمنا ​​لك طرقًا بسيطة وسهلة وبأسعار معقولة لتعطير منزلك بشكل طبيعي لتخلق منزلًا مليئًا بالطاقة الإيجابية والروائح الرائعة التي ستنتشر لدى جيرانك في كل مرة تفتح فيها الباب واسألها عن السر.