تعرف علي مواعيد ومعلقي مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين 17/6/2024 والقنوات الناقلة لها

تختتم اليوم الاثنين مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم بعد أن انطلقت أمس الاثنين أولى مباريات الجولة بين فريقي المقاولون العرب وطلائع الجيش وانتهت بفوز ذئاب الجبل. بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للضيوف.

وتتواصل مباريات الجولة، اليوم الاثنين، بثلاث مباريات من العيار الثقيل: الزمالك يواجه فريق المصري بورسعيد، فيما يواجه الإسماعيلي نظيره إنبي، والجونة يواجه فريق البنك الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الاثنين، المباراة الثانية من الجولة 26 للدوري المصري، على استاد برج العرب، حيث يواجه الزمالك نظيره المصري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المصري في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المصري في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية. انضم لفريق بورسعيد بعد خسارته أمامهم بهدف دون رد في مباراة الجولة الأولى.

وأعلنت قناة “أون تايم سبورت 1” في إعلان تشويقي أنها ستبث مباراة الزمالك والمصري اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءا على شاشتها بتعليق مؤمن حسن على الترددات التالية:

اسم القناة، القمر الصناعي، التردد، الاستقطاب، معدل الترميز

اون تايم سبورت اتش دي نيل سات 11862 رأسي 27500

ترتيب الزمالك والمصري في جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الـ11 في جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 18 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات أخرى. ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري بعدما سجل 39 نقطة في 24 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 مباريات أخرى.

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي والقنوات الناقلة

وعلى ستاد الإسماعيلية، يستضيف الإسماعيلي فريق إنبي، مساء الإثنين، في السابعة مساءًا، ويحاول تحسين موقعه في جدول الترتيب، فيما يحاول إنبي الحفاظ على صدارته لترتيب المسابقة.

وأعلنت قناة “أون تايم سبورت 2” أنها ستبث مباراة الإسماعيلي وإنبي في السابعة مساءا بتعليق محمد الكواليني على الترددات التالية:

اسم القناة، القمر الصناعي، التردد، الاستقطاب، معدل الترميز

اون تايم سبورتس 2 اتش دي نيل سات 11862 رأسي 27500

ترتيب الإسماعيلي وإنبي في التصنيف

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 25 مباراة لعبها، 8 انتصارات، 3 تعادلات و14 خسارة. ويحتل فريق إنبي المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد 33 نقطة من 25 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 وخسر 10 مباريات.

مواعيد مباريات وقنوات بث قنوات الجونة والبنك الوطني

ويستضيف الجونة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، نظيره البنك الأهلي، في مباراة تهدف إلى تحسين مركز الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت قناة “أون تايم سبورت 2” نقل مباراة الجونة والبنك الوطني اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصرا بتعليق محمد الغياتي على الترددات التالية:

اسم القناة، القمر الصناعي، التردد، الاستقطاب، معدل الترميز

اون تايم سبورتس 2 اتش دي نيل سات 11862 رأسي 27500

ترتيب الجونة والبنك الوطني في التصنيف العالمي

ويحتل الجونة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 25 مباراة لعبها. فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر مثلها. ويحتل البنك الأهلي حاليا المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة من 25 مباراة لعبها. فازت في 6 مباريات وتعادلت في 5 وخسرت 14 مباراة. وهذا يجعلهم الفريق الأكثر تعرضًا للهزائم في الدوري أمام فريق بلدية المحلة.