تعرف علي غيابات الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري.. والقنوات الناقلة

ويواجه الفريق الأول للنادي الأهلي نظيره بيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 لمسابقة الدوري المصري لموسم 2023-2024، وتقام المباراة المنتظرة على ستاد القاهرة الدولي، اليوم. ، الجمعة، وسيحاول الفريقان خلال المباراة الحصول على 3 نقاط من المباراة ضمن المنافسة على … لقب بطولة الدوري في الموسم الحالي، وهو ما يشهد على صراع قوي بين الفريقين للفوز باللقب. البطولة المحلية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تقام المباراة بين الأهلي وبيراميدز، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، في مباراة تقام على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري. في الأعوام الماضية، ويسبق المباراة استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الرياضة في مصر ونقاد الرياضة، لتحليل المباراة وتشكيل الفريقين قبل بداية المباراة.

الأهلي وبيراميدز يقفان في الدوري المصري

ويتصدر الفريق جدول الدوري المصري حتى الآن برصيد 68 نقطة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة، ولعب 4 مباريات أقل من بيراميدز المتصدر، وهي معركة كروية في إطار المنافسة على بطولة الدوري المحلي هذا العام. الموسم الحالي هو الوضع الحالي بين الفريقين للفوز بلقب البطولة، حيث يحاول العملاق الأحمر الفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي، بينما يسعى بيراميدز. ويحاول الفوز بالبطولات الأولى في تاريخه.

غياب الأهلي عن مواجهة بيراميدز في المسابقة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، استبعاد عمرو السولية بداعي الإصابة، واستمرار غياب محمود عبد المنعم كهربا من الناحية الفنية لبيرسي تاو. وكذلك لعدم الجاهزية الفنية، بينما خرج محمد الضاوي “كريستو” ومحمود متولي ومصطفى مخلوف لأسباب فنية، عن مواجهة بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري.

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري

وأعلن السويسري مارسيل كوهلر، مباراة بيراميدز على النحو التالي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال، رامي ربيعة. وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وأليو ديانج وطاهر مروان عطية ورضا سليم وسام أبو علي.

تردد قناة اون تايم سبورت 1

– القمر الصناعي : النايل سات .

– التردد : 11681.

– معامل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة اون تايم سبورت 2

– القمر الصناعي : النايل سات .

– التردد : 12303.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز : 27500 .

تردد قناة أون تايم سبورتس 3

القمر الصناعي : النايل سات .

تردد القناة: 12303

الاستقطاب: عمودي.

عامل تصحيح الخطأ: ¾

معدل الترميز: 27500.

نوع الجودة: HD.