تعرف على موعد عرض مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

سيطر مسلسل نسل الأغراب على إنتباه كثير من الناس في الوطن العربي بحلول شهر رمضان الكريم، حيث يعتبر من أكثر المسلسلات متابعة في العالم العربي، حيث تصدرت الحلقة الخامسة من المسلسل الترند الأول على محرك البحث (جوجل)، حيث يعد من أعلى الترندات على باقي مواقع التواصل الإجتماعي، وفي سياق الحديث سوف نتعرف على مواعيد عرض المسلسل المثير.

التعرف على مسلسل نسل الأغراب

يعد مسلسل نسل الأغراب من أكثر المسلسلات مشاهدة على مستوى محركات البحث سواء في مصر والشرق الأوسط بشكل عام، حيث يعد بطولة مشتركة بين النجم أحمد سقا والنجم أمير كرارة وكذلك النجمة المميزة مي عمر، وقام بتأليفه وإخراجه الفنان القدير محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني الذي قام عليها تامر مرسي.

أحداث مسلسل نسل الأغراب

حيث تدور أحداث المسلسل المثيرة في قبيلة من الأغراب حيث يلتزم أهلها بالقيم والعادات والتقاليد المختلفة تماماً عن باقي القرى الموجودة في مصر، إلا أن يقع طرفين من القبيلة في العديد من الخلافات حيث يعتبر السبب الأول لها دافع الغيرة، والمثير في قصة وسيناريو المسلسل بأن المعركة المحتدمة تكون بين الإخوة ولكن كل منهما من أم مختلفة، ويعد الإثنين عشيقة النجمة مي عمر التي تقدم دور جليلة، ويحاول الإثنين كل منها الإنتصار على الآخر.

التعرف على موعد إعادة مسلسل نسل الأغراب

تقوم قنوات أون ON بعرف مسلسل نسل الأغراب يومياً في شهر رمضان، وقد أتينا لحضراتكم مواعيد عرض الإعادة للمسلسل:

  • قناة ON تعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة 7.45 مساءًا، وتتم إعادته في تمام الساعة 4:30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا.
  • قناة ON Drama تعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة 9 مساءًا، وتتم إعادته في تمام الساعة 10:15 صباحًا، والساعة 3:30 عصرًا.
  • قناة MBC 1 تعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة 11 مساءًا، وتتم إعادته في تمام الساعة 7:14 صباحًا.