تعرف على مسابقات شهر الخير رمضان 2022

المسابقات الرمضانية من الأمور المهمة التي تساعد في إثراء المعلومات الدينية وتجعلك تختبر معرفتك او معرفة اصدقائك واهلك بالدين الإسلامي وبالمعلومات الدينية، وهو فرصة عظيمة لتزود معلوماتك الدينية وثقافتك الإسلامية من خلال فوازير و مسابقات رمضان 2022، نقدم لكم هنا مسابقات رمضانية جاهزة 2022 أسئلة دينية وأجوبتها لكي تتعلم منها وتشاركها مع اهلك واصدقائك، كما نقدم مجموعة من برامج مسابقات رمضان ومواعيدها وكيفية الاشتراك فيها.

برامج مسابقات رمضان 2022 وجوائزها النقدية

في هذه الفقرة سوف نقدم برامج مسابقات رمضان 2022 التي تقدمها بعض القنوات والجهات المختصة وكيفية الاشتراك بها، مثل قنوات mbc، وقناة القرآن الكريم، وقناة رؤيا، وقناة ام بي سي مصر، وغيرها.

مسابقة رمضان من قناة اقرأ

تقدم قناة اقرأ مسابقة رمضان 2022 وهي عبارة عن مسابقة تراتيل قرآنية حيث على المشترك ارسال فيديو مصور من الجوال لتلاوتك للقران ويجب ان تقوم بذكر اسمك وبلدك قبل البدء بالتلاوة على ان لا يتجاوز الفيديو 3 دقائق ثم ارسل المقطع الى واتساب الرقم 00966539440078، وسوف يتم اختيار ثلاث فائزين يوميا على قناة اقرأ في برنامج تراتيل قرآنية الساعة 12 بعد منتصف الليل، وتبلغ قيمة الجوائز اكثر من 100 الف ريال.

مسابقات شهر رمضان
مسابقات شهر رمضان

مسابقة الاسلام سؤال وجواب

موقع الاسلام سؤال وجواب يقدم يومياً أسئلة دينية لمدة 20 يوم، والجائزة ستكون بشكل يومي 1000 ريال لمن يجيب بشكل صحيح على السؤال، للاشتراك انتقل الى موقع الاسلام سؤال وجواب.

مسابقة رمضان من قناة رؤيا

تقدم قناة رؤيا الأردنية مسابقة رمضانية مع 180 جائزة متنوعة تصل قيمتها الى مليون دولار، والجائزة الكبرى عبارة عن سيارة 2022 MGZS سوف يتم السحب عليها في نهاية شهر رمضان الكريم، تستطيع الاشتراك في المسابقة من خلال تحميل تطبيق رؤيا للاندرويد او تحميل التطبيق للايفون والاشتراك في مسابقة رمضان 2022.

مسابقة قناة وذكر بالقرآن

تقدم قناة وذكر بالقرآن مسابقة ترتيل للقرآن للاشخاص ما دون 17 عام، على المشترك ارسال فيديو وهو يرتل القرآن لايزيد عن دقيقتين على واتساب الرقم 00966552955084، تبلغ قيمة الجوائز 10 الاف ريال.

مسابقة الحلم 2022 mbc

مسابقة الحلم هي من مسابقات رمضان 2022 السعودية وتبلغ قيمة الجوائز نصف مليون دولار، لتشترك بالمسابقة ارسل رسالة الى احد الارقان التالية وفيها كلمة “حلم”، أرقام مسابقة الحلم 2022 للسعودية: من شبكة Zain على الرقم 755505، واما شبكة موبايلي على الرقم 650444 وتكلفة اي رسالة من جميع الشبكات هو 5 ريال.

مسابقة تحدي العائلات في قناة الام بي سي

هذه المسابقة تكون بين عائلتين كل منها من 5 او 4 اشخاص، تتكون المسابقة من اسئلة ثقافية وعملية واجتماعية، للاشتراك في المسابقة مع عائلك انتقل الى: التسجيل في مسابقة تحدي العائلات.

برنامج مسابقة مهيب ورزان على قناة ام بي سي مصر

هذه المسابقة عبارة عن سؤال يومي يأتي على قناة ام بي سي مصر والجائزة 100 الف جنيه مصري لكل يوم، للاشتراك ارسل الاجابة على الرقم التالي من مصر: 95451.

أفضل ثلاث برامج مسابقات رمضان

بعد ان قدمنا مسابقات رمضانية جاهزة 2022 في هذه الفقرة نضع بين ايديكم افضل البرامج لمسابقات رمضان.

  • برنامج رشفة رمضانية
    • يحتوي على اسئلة دينية مفيدة.
    • تصميم البرنامج مميز وسهل الاستخدام.
    • يوجد فيه كلمات متقاطعة وفوازير
  • برنامج سيف المعرفة
    • تحتوي على اسئلة ثقافية وتاريخية ودينية متنوعة وغير مقتصرة على نوع معين.
    • تنمي معلوماتك في جميع الجوانب الثقافية.
    • الاسئلة مناسبة لجميع الاعمار.
  • برنامج مسابقة المليون الاسلامية
    • تحتوي على الكثير من الاسئلة الدينية والاسلامية المفيدة.
    • تنمي المعرفة الدينية والثقافية للافراد.
    • اللعبة ممتعة ومسلية.