تعرف على قائمة الزمالك لمباراة المصري والتحديات التي تواجه الفريق الأبيض

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المصري الدوري البورسعيدي، غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث لتحسين موقعه في جدول منافسات الدوري.

تعرف على تشكيلة الزمالك لمباراة المصري

أعلن خوسيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستلعب أمام المصري غدًا الإثنين، على ملعب برج العرب. وتضمنت القائمة ما يلي:

حراسة المرمى: محمد عوض، الشناوي. خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، سيد عبدالله نيمار. خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، زياد كمال، سيف جعفر، محمد السيد، عمار ياسر، ترافيس، طيبة، عبد الله السعيد، إبراهيم أحمد، عبد الرحيم عشو، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى زيزو. خط الهجوم: ناصر منسي، يوسف أوباما.

تعرف على قائمة الممنوعين من حضور مباراة الزمالك والمصري

يغيب عن فريق نادي الزمالك عدد كبير من الإخفاقات في مباراة المصري المقرر لها غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز، حيث سيفتقد الفريق: محمود عبد الرازق شيكابالا، محمود حمدي الونش. أحمد فتوح، أحمد حمدي، التونسي سيف الجزيري، مصطفى الزناري، محمد عاطف، ناصر ماهر للإصابة. كما سيغيب عمر جابر بداعي الإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، ولن يعود سامسون أكينولا لاعب بنين للمنتخب بعد الرحلة لإخلاله بواجباته، كما سيغيب محمود علاء ومهاب ياسر لأسباب فنية.

ثلاثة تحديات تواجه الفريق الأبيض قبل مواجهة المصري

ويواجه الزمالك العديد من التحديات قبل مباراة المصري حيث يسعى الزمالك للثأر من الفريق البورسعيدي بعد خسارته في الجولة الأولى بهدف دون رد، خاصة بعد تألق لاعبيه في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.

التحدي الآخر يكمن في غياب اللاعبين عمر جابر وأحمد فتوح، وهو ما يشير إلى أزمة في الجانب الأيسر للفريق. التحدي الثالث الذي سيواجهه أبناء ميت عقبة هو الرغبة في تحسين موقعهم في جدول الترتيب، حيث يتواجد الفارس الأبيض حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة. وبعد 9 انتصارات وأربعة تعادلات وخمس هزائم، سجل 28 هدفا في 18 مباراة واستقبلت شباكه 17 هدفا.

الزمالك يريد تجهيز “نيمار” في مركز الظهير الأيسر

يفكر الجهاز الفني لنادي الزمالك في الاستعانة باللاعب سيد عبد الله “نيمار” كظهير أيسر غدًا أمام النادي المصري من بورسعيد، وتراكم الإنذارات والإصابة في الكاحل التي تعرض لها أحمد فتوح مؤخرًا ستجعل سيد عبد الله نيمار يكون البديل الأفضل لتعزيز هذه الجبهة.