تعرف على فعاليات ومفاجآت شهر يناير في موسم الرياض الثاني 2022

قبل ما يقارب الأربعة أشهر انطلق موسم الرياض الثاني بعد انقطاع لمدة عام كامل بسبب جائحة كورونا العالمية والتى أثرت على كافة مناحي الحياة، ولتثبت للعالم أجمع قدرتها على التعافي من جائحة كوفيد 19، وقدرتها على مواكبة التطور والحداثة جاء موسم الرياض بحلته الثانية، حيث يعتبر هذا الموسم هو الحدث الاقليمي العربي الأكبر على مستوى الوطن العربي ككل، في الأسطر هذه سلطنا الضوء على فعاليات يناير التى تم الاعلان عنها من قبل هيئة الترفيه السعودي المشرف على فعاليات موسم الرياض.

فعاليات موسم الرياض الثاني

منذ أن انطلق الموسم وفعالياته وأنشطته تتوالى، وتتنوع هذه الفعاليات ما بين الترفيهية والاستعراضية والتثقيفية والرياضية وغيرها ويشمل الموسم أيضاً على العديد من الحفلات الغنائية المميزة لنجوم الخليج ونجوم الوطن العربي، وكذلك عروض مسرحية مميزة، ومعارض للموضة والأزياء والمكياج والاكسسورات وغيرها، سنتعرف اليوم الى أهم فعاليات شهر يناير في موسم الرياض.

أهم فعاليات وأنشطة شهر يناير 2022

نسرد بين يديك عزيزي المتابع أهم وأكبر فعاليات وأنشطة موسم الرياض الثاني لشهر يناير الجاري، ومن أهم هذه الفعاليات التي سوف تكون في شهر يناير من العام الجاري هي سيرك دو غلاس وحديقة الطيور وحفل الفرقة الكورية ستراي كدز وحفل ليلة المعازيم للفنان محمد عبده وحفل ليلة العودة للفنان عبد المجيد عبدالله.

سيرك دو غلاس

تمتد فعاليات سيرك دو غلاس حتى 18 يناير 2022، حيث يقدم السيرك عرض على الجليد يتضمن قصة رحلة تطور الانسان في أجواء مليئة بالاثارة والموسيقى والألوان المذهلة والألعاب البهلوانية الشيقة التي ستسعد الجماهير، يُقام هذا السيرك في أرينا بوليفارد سعر التذكرة يبدأ من 95 ريال.

حديقة الطيور

بدأت فعالية حديقة الطيور في 19 نوفمبر وستستمر حتى 20 يناير 2022، حيث تضم هذه الحديقة أكثر من 50 نوع طائر، ويستطيع الزوار الدخول إلى هذه الحديقة لإلتقاط الصور مع الطيور وحملها واللعب معها، قيمة التذكرة للدخول تبلغ 30 ريال، ويُسمح للشخص بالبقاء 15 دقيقة فقط داخل الحديقة.

حفل الفرقة الكورية ستراي كدز

تحيي النجمة الكورية تشانقها إلى جانب فرقة ستراي كدز حفلاً غنائياً في 14 يناير 2022 وذلك في منطقة بوليڤارد بلس في موسم الرياض. أما عن أسعار التذكرة فتبدأ من 300 ريال.

قد يهمك: حجز تذاكر حفل ليلة المعازيم للفنان محمد عبده في موسم الرياض الثاني 2022

ليلة المعازيم

وهي ليلة غنائية عربية فريدة من نوعها يحييها فنان العرب “محمد عبده” في مسرح محمد عبده أرينا في البوليڤارد رياض سيتي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 14 يناير.

ليلة العودة

وهي احتفال جمهوري كبير بعودة الفنان الكويتي عبد المجيد عبد الله للغناء، وستقام الحفلة يوم الثامن والعشرين من يناير في مسرح محمد عبده في أرينا.

قد يهمك: موعد حفل ليلة العودة للفنان عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض الثاني 2022

Squid Game

وعلى غرار المسلسل الكورى الشهير Squid Game، الذى حقق شعبية جارفة بسبب الألعاب التى يحتويها، أطلق موسم الرياض فى دورته الثانية مفاجأة جديدة بعنوان Squid Experience، ولم يتم الاعلان عن تفاصيل أخرى عن هذه الفعالية، سنوافيك بكل جديد في حال توفره لدينا.

في نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد أجملنا لك عزيزي المتابع أهم فعاليات شهر يناير التى تم الاعلان عنها من قبل هيئة الترفيه، وبالتأكيد سنوافيك بكل جديد يعلن عنه.